Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيلينغهام: أنا مُستعد للفوز مع ريال مدريد، وركبتي بخير

ينتظر صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام موعد انطلاق مسيرته مع ريال مدريد الذي انضم لصفوفه من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كبدت خزينة النادي الملكي حوالي 105 مليون يورو.
وأجرى جود بيلينغهام حواراً مطولاً مع صحيفة ماركا المدريدية، في العدد الصادر اليوم الاثنين 10 يوليو، للتحدث عن طموحاته مع ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل 2024/2023، مشدداً على استعداده لتحقيق الانتصارات، والفوز بالبطولات.
واختار ابن مدينة بيرمنجهام الإنجليزية، التحدث إلى أكبر الصحف الإسبانية بقميص مريح وسروال رياضي، بدلاً من الملابس الكلاسيكية والتقليدية، في إشارة إلى شعوره بالراحة في منزله الجديد.
وساعد وجود عائلة بيلينغهام في مدريد، وعلى وجه التحديد والدته دينيس، التي لا تفارقه، في تأقلمه السريع واعتياده على أجواء العاصمة الإسبانية، ولهذا ظهر بابتسامة عريضة عند استضافته من قبل مراسل ماركا، وكان مستعداً لإلتقاط الصور والإدلاء بالتصريحات دون أي شكاوى.
جود بيلينغهام يؤكد جاهزيته
أكد بيلينعهام في بداية حديثه على سلامة ركبته التي أصيب فيها خلال الجولتين الأخيرتين من الدوري الألماني، ومنعته من لعب مباراة الحسم أمام ماينتس، عندما انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وهي النتيجة التي أضاعت اللقب الغائب على بوروسيا دورتموند.
وقال جود بيلينغهام لصحيفة MARCA: “أشعر بأنني بحالة جيدة. أنا جاهز للغد. أنهيت الإجازة وسأنضم إلى التدريبات التمهيدية لريال مدريد يوم الاثنين”.

وسيكون اللاعب متاحاً للمرة الأولى للعمل مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي، لكنه سيجري المزيد من الفحوصات الطبية في صباح التدريب الافتتاحي الذي سيبدأ بعد الظهر، وسينضم إليه باقي زملائه الذين لم يتم استدعاؤهم من قبل فرقهم خلال فترة التوقف الدولي بشهر يونيو.
وبخصوص الفحوصات الطبية، أوضح جود بيلينغهام “لن تكون هناك مشكلة، أنا مستعد للعب، وركبتي في حالة ممتاز. كانت هناك حالة من عدم اليقين حول تلك الركبة بسبب نهاية الموسم الماضي”.
وأضاف “أتطلع إلى اللعب في سانتياغو برنابيو مع جميع لاعبي ريال مدريد وإظهار ما يمكنني تقديمه للفريق في أسرع وقت ممكن”.
كما قال “أنا مستعد للفوز، لكن في الأيام القادمة بين الدورات التدريبية سأحاول العثور على منزل جديد لأعيش فيه”.

Exit mobile version