Site icon العربي الموحد الإخبارية

اعتذار مفاجئ.. الزمالك يؤجل احتفالات الأهلي بالدوري المصري

تسبَّب الزمالك في تأجيل احتفالات غريمه التقليدي الأهلي بفوزه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه.
وتُوج الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز، الإثنين، مستفيدا من خسارة ملاحقه المباشر بيراميدز أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في الجولة الـ33 للمسابقة.ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، متفوقا بثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الذي خاض 32 مباراة.بعد غياب 1000 يوم.. الأهلي يُتوج بلقب الدوري المصري للمرة الـ43وقبل 5 جولات من نهاية مشواره في الموسم الحالي 2022-2023، حصد الأهلي اللقب للمرة الـ43 في تاريخه، والأولى له منذ موسم 2019-2020، بعد التفريط فيه في آخر موسمين لصالح الزمالك.الزمالك يؤجل احتفالات الأهلي بالدوري المصريورغم ذلك، رفع الأهلي شعار الصمت الإعلامي من قبل مسؤوليه، رغم انطلاق احتفالات الفوز بالدوري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال أكثر من منشور ومقطع فيديو.
ويأتي ذلك في ظل ارتباط الأهلي بمواجهة الزمالك في مباراة القمة، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الدوري، ورغم أن المباراة تعتبر “تحصيل حاصل”، لكن تبقى ذات أهمية كبيرة عند القطبين.
وحرصت قناة “الأهلي” على التواصل هاتفيا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، لكنه اعتذر عن عدم إجراء أي مداخلات تلفزيونية لزيادة معدلات التركيز.كم عدد بطولات مارسيل كولر مع الأهلي؟وقال سيد عبدالحفيظ وفقا لقناة ناديه: “لا توجد احتفالات بالدوري، تركيزنا على مباراة الزمالك”.
ورغم ذلك، خرج محمد الشناوي، قائد الأهلي، ليحتفل باللقب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب: “مبروك لجمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته وجهازه الفني الفوز ببطولة الدوري، لاعبون رجال، وكانو على قدر المسؤولية”.
من جانبه، نشر عمرو السولية بعض الصور وعلق عليها قائلا: “الدوري في الجزيرة”، كما احتفل الجنوب أفريقي بيرسي تاو بالفوز بالبطولة وكتب: “واحدة أخرى”.

Exit mobile version