Site icon العربي الموحد الإخبارية

بمشاركة بيلينغهام وغولر.. ماذا حدث في أول تدريبات ريال مدريد؟

خاض نادي ريال مدريد الإسباني تدريبه الأول في فترة الإعداد للموسم الجديد 2023-2024، والتي يأمل خلالها في تعويض خيبات الموسم الماضي.
وعاش ريال مدريد موسما سلبيا في 2022-2023، فرغم تتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا بعد غياب 10 سنوات، لكنه خسر لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكذلك كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي برشلونة.وأجرى فريق العاصمة الإسبانية مرانه الأول استعدادا للموسم الجديد، يوم الإثنين 10 يوليو/تموز 2023، وذلك في مدينته الرياضية “فالديبيباس”. بعد ضم أردا غولر.. كيف يلعب ريال مدريد في الموسم الجديد؟ وخاض ريال مدريد المران في درجة حرارة مرتفعة وصلت إلى 39 درجة مئوية ظهرا، وذلك تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قرر إدارة النادي إبقاءه لموسم آخر.المدرب الإيطالي الذي سيرحل لتدريب منتخب البرازيل بعد نهاية الموسم الحالي بدأ فترة الإعداد بـ4 من 5 وجوه جديدة ضمها ريال مدريد في الموسم المقبل.
وشهد المران أول ظهور للاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، وصانع الألعاب التركي أردا غولر، والظهير الأيسر الإسباني فران غارسيا، ومواطنه لاعب الوسط براهيم دياز. بعد 48 ساعة.. حقيقة رحيل أردا غولر عن ريال مدريد وأظهر بيلينغهام، الذي غاب عن المشاركة مع منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية خلال شهر يونيو/حزيران الماضي بسبب الإصابة في الركبة، أنه تعافى منها تماما.
ومن المقرر أن ينضم اللاعب الخامس الجديد، الإسباني خوسيلو، الوافد من فريق إسبانيول، إلى الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.وبدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد بإخضاع لاعبيه للفحص الطبي الصباحي، قبل أن يتدرب اللاعبون على الاستحواذ والضغط، وخاضوا عدة مباريات في مساحات صغيرة.

Exit mobile version