Site icon العربي الموحد الإخبارية

المغربي أنور العزوزي ينضم لصفوف زفوله الهولندي

انتقل لاعب الوسط الإرتكاز المغربي أنور العزوزي لصفوف نادي زفوله الهولندي بعقد مدته 3 أعوام، حسب تأكيد الفريق العائد مؤحراً إلى منافسات الدوري الهولندي الممتاز، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.
وانضم اللاعب صاحب الـ 22 عاماً لصفوف زفوله قادماً من نادي دوردريخت الذي قضى معه الموسمين الماضيين في مركز لاعب الوسط الدفاعي رقم 6.
وقدم اللاعب الشاب مستويات جيدة في دوري الدرجة الثانية الهولندي على مدار الموسمين الماضيين جعلته محط اهتمام عدة أندية، حيث لعب 64 مباراة من بينها 4 فقط كبديل، مسجلاً 5 أهداف.
وقال موقع نادي PEC زفوله في بيان رسمي “أنور العزوزي سيعزز صفوف فريقنا بعد مجيئه من نادي إف سي دوردريخت بعقد مدته 3 سنوات مع وجود خيار للتمديد لمدة سنة إضافية”.
أضاف البيان “يستطيع أنور العزوزي اللعب في الدفاع أو الوسط، حيث نشأ في نادي فيتيسه أرينهيم، لكن في الموسم الماضي ترك انطباعاً جيداً في نادي دوردريخت، حيث شوهد عدة مرات من قبل كشافة زفوله”.
واحتل نادي زفوله المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي برصيد 85 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر هيراكليس ألميلو، ليعود إلى الدوري الهولندي الممتاز بعد موسم واحد فقط في الدرجة الأدنى.
وعلق المدير الرياضي لنادي زفوله، مارسيل بودستين، على الصفقة بقوله “أنور مدافع موهوب وقوي بشكل بناء، بالإضافة إلى ذلك كان من ضمن أفضل 3 مدافعين تقل أعمارهم عن 23 عاماً قدرة على استعادة الكرة خلال الموسم الماضي”.
تابع حديثه “أعتقد أن أنور يمكن أن يتخذ الخطوة التالية في تطوره رفقة نادي زفوله وبالتالي يبني على مستقبل النادي”.
من جانبه قال أنور العزوزي صاحب الجنسية الهولندي والأصل المغربي: “أنا سعيد جداً لأن زفوله أصر على ضمي، يسعدني أن العديد من الأندية لاحظت ما قدمته الموسم الماضي”.
ختم “زفوله لديه خطة واضحة بالنسبة لي، علاوة على ذلك أنا مقتنع بأن يمكنني التحسن وزفوله البيئة المثالية لي”.

Exit mobile version