Site icon العربي الموحد الإخبارية

أشلي يونغ يخضع للفحص الطبي في نادي إيفرتون

اخبرت إدارة نادي إيفرتون الجناح الدولي الإنجليزي السابق أشلي يونغ بموعد الفحص الطبي الذي سيخضع له خلال الـ 24 ساعة القادمة، تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي 2023.
وانتهى عقد أشلي يونغ من أستون فيلا بحلول نهاية الموسم الماضي، بعد أن ساهم في تأهل الفريق إلى منافسات دوري المؤتمر الأوروبي “كونفرانس ليغ” باحتلال المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليغ.
ورفض المدير الفني لنادي أستون فيلا، أوناي إيمري، تمديد عقد اللاعب الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 38 يوم التاسع من يوليو الجاري.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي “من المقرر أن يخضع أشلي يونغ لفحص طبي يوم الثلاثاء في إيفرتون، حيث وافق على الانضمام بالمجان عقب انتهاء عقده مع أستون فيلا”.
وأشارت شبكة بي بي سي إلى أن اللاعب أجرى مُحادثات في وقت سابق مع نادي لوتون الصاعد حديثاً إلى البريميرليغ، بينما كان هناك أيضاً اهتماماً من المملكة العربية السعودية.
ويتمتع أشلي يونغ بخبرات كبيرة، حيث فاز بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد، واحتل وصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع أستون فيلا عام 2009، وفاز مؤخراً مع إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي.
وفي جُعبة أشلي يونغ أكثر من 700 مباراة مع الأندية والمنتخب الإنجليزي، بما في ذلك 32 مباراة مع أستون فيلا الموسم الماضي، ما يعني أنه سيوفر خبرات كبيرة لإيفرتون في الموسم الجديد.

وسيكون أشلي يونغ أول صفقات إيفرتون في الميركاتو الصيفي 2023 تحت قيادة المدير الفني شين ديتش.
وتولى شين ديتش – مدرب بيرنلي السابق – مسؤولية إيفرتون في يناير الماضي ليحل محل فرانك لامبارد المُقال، وقاد النادي لتحقيق المستحيل بالبقاء في البريميرليغ على حساب ليستر سيتي وليدز يونايتد في آخر جولتين من الموسم الماضي.
وسافرت بعثة نادي إيفرتون أمس الاثنين إلى سويسرا لبدء معسكراً تحضيرياً سيمتد 5 أيام في جبال الألب، قبل أن يواجه فريق نيون من دوري الدرجة الثانية السويسري يوم الجمعة القادمة.

Exit mobile version