Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة يُعلن استبعاد كليمان لينغليه من التدريبات التحضيرية

أكدت مصادر صحفية أن نادي برشلونة لن يستفيد من عودة مدافعه الدولي الفرنسي كليمان لينغليه بعد انتهاء إعارته مع توتنهام الإنجليزي، حيث لن يكون له مكان في التدريبات التحضيرية لموسم 2024/2023، حتى منتصف شهر يوليو الجاري.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو تعليقاً على عودة اللاعب إلى مقر تدريبات برشلونة في سوسيداد ديبورتيفو، بعد انقضاء إعارته رفقة توتنهام هوتسبير الشهر الماضي: “لينغليه عاد إلى برشلونة، لكن ليس لديه إذن بالتدرب مع الفريق حتى 18 يوليو”.
ولا تزال إدارة برشلونة تتوقع مُغادرة اللاعب هذا الصيف بمبلغ مالي، بعد أن أثبت نفسه رفقة توتنهام خلال الموسم الماضي.
وشارك صاحب الـ 28 عاماً في 26 مباراة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ظهر في 7 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي وأخرى في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية طلب برشلونة مبلغ 15 مليون يورو نظير ترك اللاعب السابق لناديي نانسي الفرنسي وإشبيلية الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن إدارة البرسا تتوقع الحصول على 10 ملايين يورو فقط من توتنهام الأقرب للتعاقد معه.

وينتهي عقد لينغليه مع برشلونة في يونيو 2026، وكان قد كلف انضمامه لبرشلونة من إشبيلية في الميركاتو الصيفي 2018 حوالي 36 مليون يورو.

Exit mobile version