Site icon العربي الموحد الإخبارية

توتنهام يُرحب ببيع دافينسون سانشيز وبطل تركيا أول المتقدمين

يستعد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لبيع مُدافعه الدولي الكولومبي دانفيسون سانشيز خلال الميركاتو الصيفي 2023، وخسارة ما لا يقل عن 30 مليون يورو.
وأرسل نادي غلطة سراي عرضاً شفهياً إلى توتنهام من أجل دافينسون سانشيز، تم تأكيده من قبل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.
ويبلغ العرض المُقترح من بطل الدوري التركي حوالي 9 ملايين يورو، وهو مبلغ أقل بكثير من ذلك الذي أنفقته إدارة توتنهام لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي 2017 من أياكس أمستردام.
ووقع سانشيز على عقد طويل الأمد مع توتنهام ينتهي في 2024 نظير 45 مليون يورو، كأحد أغلى المدافعين في تاريخ أميركا اللاتينية.
لكن صاحب الـ 27 عاماً فشل الارتقاء بمستوى خط دفاع توتنهام على مدار 6 سنوات، بارتكاب العديد من الأخطاء الفادحة، فضلاً عن تراجع نسب مشاركاته خلال آخر موسمين، الأمر الذي أثر بالسلب على قيمته السوقية.
وقال فابريزيو رومانو “يوجد عدد كبير من الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد مع دافينسون سانشيز هذا الصيف، وتوتنهام على استعداد للسماح له بالمغادرة”.

ويتبقى عام واحد على انتهاء عقد دافينسون سانشيز مع توتنهام، وكانت هذه نقطة أخرى محورية في عملية تراجع سعره إلى هذا الحد في سوق الانتقالات.

Exit mobile version