Site icon العربي الموحد الإخبارية

تاليسكا يقود النصر لهزيمة ألفيركا في افتتاح معسكر البرتغال

قاد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا فريق النصر السعودي لهزيمة ألفيركا البرتغالي في لقاء ودي بنتيجة 2-0، في افتتاح معسكر وصيف دوري روشن السعودي على الأراضي البرتغالية هذا الصيف، تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2024/2023.
صنع تاليسكا الهدف الأول الذي تكفل بتسجيله اللاعب عبد الفتاح أدم في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني بعد عملية ثنائية ببداية الشوط الثاني من المباراة التي عرفت حضوراً مميزاً من الجمهور البرتغالي.
وتسلم عبد الفتاح آدم تمريرة بينية من تاليسكا على حدود منطقة جزاء الفريق البرتغالي، توغل بفضلها بعد مروره من المدافع بسرعته العالية، قبل أن يسدد على يسار الحارس.
بعد العودة من الاستراحة، كلل تاليسكا مجهوداته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 بتسديدة مُركزة من داخل المنطقة بعد عملية ثنائية.
وظهر عدد من الجمهور البرتغالي بوجه مستعار لنجم النصر كريستيانو رونالدو، في إشارة لتشجيعهم له بعد الانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وسيخوض النصر مباراته الودية الثانية في معسكر البرتغال أمام نادي فارينزي يوم الجمعة الموافق 14 يوليو، على أن يختتم رحلته بلقاء صعب أمام بنفيكا يوم الخميس الموافق 20 يوليو.

Exit mobile version