Site icon العربي الموحد الإخبارية

“هدية للخطيب”.. مرتضى منصور يسخر من صفقة إمام عاشور

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، على السخرية من صفقة انتقال إمام عاشور لصفوف غريمه التقليدي الأهلي.

وأجمعت العديد من المصادر على توقيع إمام عاشور، لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي، على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة مع ناديه.وعن هذا الأمر، قال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لا يهمني انتقال إمام عاشور للأهلي من عدمه، لكنني أعتبره بمثابة هديتي الثانية لمحمود الخطيب -رئيس الأهلي- بعد محمود كهربا”.على خطى ميسي ورونالدو.. أنشيلوتي يدخل قفص الاتهام في إسبانياوأضاف: “إمام عاشور كان يماطل في الفترة الأخيرة ويتلاعب بمشاعر جماهير الزمالك، فهو وقع منذ مدة بسيطة على عقود انتقاله للأهلي، فلماذا طلب من الزمالك التعاقد معه؟”.
وتابع: “إمام عاشور شارك في 6 مباريات قبل الرحيل وخسرناها جميعا، فهل من الممكن أن أتعاقد معه بـ5 ملايين دولار؟”.
وأكمل: “أعتقد أن جماهير الزمالك تعتبر إمام عاشور خائنا بعدما تلاعب بالجميع ولم يكن واضحا في موقفه، حيث طلب مني الرحيل من أجل الاحتراف ووافقنا تنفيذا لرغبته”.أدار ظهره لبرشلونة.. لابورتا يكشف كواليس مفاجئة حول فشل عودة ميسيوأتم حديثه: “إمام عاشور يرغب في الحصول على تعاطف الجميع، لكنه هو المذنب وليس نحن، لأننا فتحنا له الباب”.
وكان عاشور رحل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، متجها لصفوف ميتييلاند، في صفقة تجاوزت 90 مليون جنيه مصري.

Exit mobile version