Site icon العربي الموحد الإخبارية

متى يتسلم الأهلي درع الدوري المصري؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/7/12 12:48 ص بتوقيت أبوظبي
أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية مساء يوم الثلاثاء، موعد تسليم درع الدوري للأهلي بطل المسابقة لنسخة 2022-2023.

وتُوج الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز قبل 5 جولات من نهاية مشواره في الموسم الحالي، مستفيدا من خسارة ملاحقه المباشر بيراميدز أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-2 في الجولة الـ33 للمسابقة.موعد حصول الأهلي على درع الدوري المصري
أصدرت رابطة الأندية بيانا رسميا تعلن فيه اتفاقها مع الأهلي على تسليمه درع الدوري بعد أحداث مباراته ضد حرس الحدود المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو/تموز الجاري باستاد القاهرة.أدار ظهره لبرشلونة.. لابورتا يكشف كواليس مفاجئة حول فشل عودة ميسيوأضافت أن القرار جاء في ضوء الاتصالات التي أجراها أحمد دياب رئيس الرابطة، مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع.
وأشارت إلى أن محمود الخطيب استند إلى رؤية الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أولا في هذا الشأن، والذي طلب استلام الدرع في الموعد المشار إليه.
جاء ذلك رغم أن الأهلي سيلعب مباراته المقبلة ضد غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة يوم الخميس المقبل في استاد القاهرة، قبل أن يخرج لمواجهة المقاولون العرب يوم 16 يوليو قبل 3 أيام من مواجهة حرس الحدود.من قلب معقل تشيلسي.. دعوة أرجنتينية لارتداء ديبالا القميص الأزرقجدير بالذكر أن الأهلي حصد لقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه، والأولى له منذ موسم 2019-2020، بعد التفريط فيه بآخر موسمين لصالح الزمالك.ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، متفوقا بـ8 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الذي خاض 32 مباراة.

Exit mobile version