Site icon العربي الموحد الإخبارية

عقوبة مفاجئة.. كريستيانو رونالدو بلا صفقات في النصر السعودي

بات نادي النصر السعودي، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهددا بدخول الموسم الجديد بدون ضم أي صفقات جديدة، بسبب عقوبة مفاجئة.
ونجح نادي النصر مؤخرا في التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادما من إنتر ميلان الإيطالي، فيما يرتبط اسمه بالتعاقد مع عدة لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.ما حقيقة منع النصر من التعاقد مع صفقات جديدة؟غير أن صحيفة “الرياضية” السعودية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر حرمان النصر من قيد أي صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.عاد يتحدث العربية.. كريستيانو رونالدو ينضم لمعسكر النصر (فيديو)
وبحسب الصحيفة، فقد أرسل الفيفا خطابا للاتحاد السعودي لكرة القدم، يُبلغه فيه بمنع النصر من قيد أي لاعب، لعدم تنفيذه قرار غرفة فض المنازعات بشأن مستحقات نادي ليستر سيتي الإنجليزي، على خلفية شراء عقد الجناح النيجيري أحمد موسى في عام 2018.ولم يسدد نادي العاصمة السعودية مبلغ 2 مليون ريال كانت مرتبطة بمشاركات اللاعب وحصوله على لقب الدوري السعودي مع الفريق في 2019.
ونص العقد المبرم بين النصر وليستر على حصول النادي الإنجليزي على 820 ألف ريال، حال مشاركة موسى في أكثر من 40 مباراة، ومليون ريال في حال التتويج بلقب دوري المحترفين السعودي أو الحصول على المركز الثاني، بالإضافة لمبالغ أخرى متفرقة.ما صفقات النصر في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟
وحال قامت إدارة النصر بدفع المبلغ لنظيرتها في ليستر سيتي خلال الأسبوعين المقبلين، سيتم رفع العقوبة على النادي السعودي.
مدرب منتخب مصر يعقد موقف النصرولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أكدت الصحيفة أن النصر بات كذلك ملزماً بدفع 8 ملايين يورو لصالح البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الحالي، كمستحقات متأخرة له عن الفترة التي قضاها على رأس الفريق.
وسيدفع النصر كذلك لفيتوريا غرامات إضافية، بسبب تأخير منحه مستحقاته على مدار 3 سنوات، منذ رحيله عن فريق العاصمة الرياض في عام 2020.هل تتوقف الصفقات؟.. شائعات أوروبا تشعل غضب الدوري السعودي
وتولى فيتوريا تدريب النصر السعودي بين عامي 2019 و2020، قبل أن يرحل عنه، ليتولى مؤخرا تدريب منتخب مصر منذ يوليو/تموز من العام الماضي.وبلغ عدد الأندية السعودية التي تعرضت للإيقاف في آخر عامين بسبب عدم دفع مستحقات للاعبين ومدربين 15 نادياً، ما بين دوري المحترفين ودوري القسم الثاني.

Exit mobile version