Site icon العربي الموحد الإخبارية

مصري يغني ويرقص مع ترافيس سكوت.. السر في اللافتة (فيديو)


صعد شاب مصري إلى مسرح حفل الرابر الأمريكي الشهير ترافيس سكوت في ألمانيا، وشاركه الرقص والغناء.

وظهر الشاب المصري عاري الصدر في مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي وهو يصعد إلى مسرح الحفل، ويشارك “سكوت” الغناء والرقص.

وفي التفاصيل، صعد الشاب المصري ويُدعى كريم عبدالرحمن إلى مسرح الحفل، حاملًا لافتة مدون عليها بالإنجليزية “جئت إليك من مصر” وشرع في الرقص مع الرابر الشهير.

وبدا ترافيس سكوت مرحبًا بصعود الشاب المصري إلى المسرح، وأكمل معه الغناء والرقص أمام جمهور الحفل، وأدى الشاب المصري استعراضًا راقصًا مع الرابر الذي أهداه حذاءه في نهاية الحفل.

وعلى موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أنشأ الشاب المصري حسابا جديدا، ونشر عبره صورة واحدة رفقة ترافيس سكوت على مسرح حفله الأخير في ألمانيا، لتحصد 5500 إعجاب في أقل من 24 ساعة.

كما نشر صورة أخرى على حسابه الجديد ولكن عبر خاصية “ستوري”، وظهر فيها مع بعض أصدقائه، وشكرهم فيها على دعمهم له في تحقيق حلمه بالصعود إلى المسرح، قائلا: “بدونكم لما تمكنت من فعلها”.

ترافيس سكوت في مصر

ويحتفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت بإطلاق ألبومه الجديد “يوتوبيا” في حفل ضخم بمنطقة الأهرامات في مصر 28 يوليو/تموز المقبل، وهو أول حفل له في مصر.

وفور الإعلان عن فتح باب الحجز، نفدت تذاكر حفل ترافيس سكوت، وشهد الحدث إقبالاً كبيراً، وطرحت تذاكر الحفل على فئتين: الأولى بـ4 آلاف جنيه مصري، والثانية بـ6500 جنيه.

من جهته، رحب الرابر المصري مروان موسى بتنظيم حفل “سكوت” في مصر، وقال مازحًا في مقطع فيديو عبر “إنستغرام”: “ترافيس.. أول ما توصل كلمني.. وملكش دعوة بحاجة”.

Exit mobile version