Site icon العربي الموحد الإخبارية

الهلال يضع اللمسات الأخيرة لضم سيلفا وسافيتش

كشفت تقارير صحفية عن إبلاغ نادي الهلال السعودي إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه على استعداد لدفع 70 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، كما أنه أوشك على اتمام صفقة النجم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش.
مصادر شبكة “CBS” الأمريكية قالت إن الأندية السعودية تواصل سعيها للحصول على بعض المواهب الأوروبية اللامعة.
وأوضحت أن عملاق مدينة الرياض نادي الهلال يريد الجمع بين صانع الألعاب البرتغالي بيرناردو سليفا ومواطنه روبن نيفيز الذي التحق بصفوف الفريق مقابل 55 مليون يورو نهاية يونيو الماضي.
كما يسعى الهلال إلى التوقيع مع نجم لاتسيو الإيطالي سيرغي سافيتش.
عُرض على اللاعب الصربي الدولي سافيتش راتباً صافياً بقيمة 15 مليون يورو في السنة وعقد يستمر حتى عام 2026 مع خيار لمدة 12 شهراً أخرى.
كما أن الهلال مستعد لدفع 40 مليون يورو لنادي لاتسيو لأهم لاعب في الفريق، وتؤكد “CBS” أن الاتفاق على وشك الانتهاء بين الأطراف الثلاثة.
يأتي ذلك بعد أن أشار فابريزيو رومانو، وهو صحافي متخصّص في سوق الانتقالات، إلى “اتفاق شفهي” بين الهلال ولاتسيو بشأن ميلينكوفيتش سافيتش، في مقابل 40 مليون يورو.
في غضون ذلك، يستعد الهلال لتقديم راتباً يبلغ 50 مليون يورو سنوياً لسيلفا، وهي حزمة رواتب تتفوق إلى حد كبير حتى على ما يدفعه مانشستر سيتي له.
وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لم يقرر بعد وجهته المقبلة بعد توفر 4 خيارات حالياً أمامه: الانتقال إلى الهلال أو باريس سان جيرمان أو برشلونة أو تمديد عقده مع سيتي الذي ينتهي في عام 2025.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version