Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لا بديل عن الفوز”.. كيف يلعب الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري؟

يستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، مساء يوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتُلعب المباراة بين الغريمين في إطار منافسات الجولة الـ31، وتنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ولكنها لا تمثل أهمية كبيرة للمارد الأحمر الذي نجح في حسم اللقب.الأهلي استعاد لقب الدوري المصري بعد موسمين من الغياب، وذلك قبل 5 جولات من نهاية مشواره خلال الموسم الحالي.الصفقة السابعة.. ثورة باريس سان جيرمان مستمرة في الميركاتوفي المُقابل، يتطلع الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على المركز الثالث في ظل المنافسة الشرسة مع فيوتشر (الرابع)، علما بأن الطرفين ضمنا التأهل للكونفدرالية الأفريقية خلال النسخة الجديدة.
وتلقي “العين الرياضية” الضوء على الطريقة المتوقع أن يظهر بها الأهلي في قمة الزمالك المُرتقبة.
كيف يفكر مارسيل كولر؟
رغم أن الأهلي حسم لقب الدوري المصري الممتاز، إلا أن مباراة القمة دائما ما تمثل أهمية كبيرة من جانب الفريقين والجماهير بشكل عام.
كذلك، لا تقل المباراة أهمية لدى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، الذي طلب زيادة الحضور الجماهيري من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن ضد الزمالك.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير أسطورة الأهلي، أن مارسيل كولر يخطط للدفع بجميع الأسلحة الأساسية ضد الزمالك، بهدف تحقيق الفوز وإنهاء الدوري المصري بأفضل شكل ممكن.
ويتطلع كولر بعدها لإراحة القوام الأساسي ومنح الفرصة للبدلاء واللاعبين الشباب، ولكن الهدف الأهم بالنسبة له هو تحقيق نتيجة جيدة في القمة.
كيف يلعب الأهلي ضد الزمالك؟
يدخل المارد الأحمر مباراة القمة وهو لا يعاني من أي إصابة مؤثرة بكافة الخطوط، وهو ما يمنح كولر العديد من الحلول.
ولكن من المتوقع أن يلعب “الشياطين الحمر” بالتشكيلة المعتادة والأكثر ظهورا خلال الموسم الحالي والتي تضم جميع الأسلحة الأساسية.
ومن المنتظر أن يدخل الأهلي المباراة بأريحية شديدة بدون أي ضغوطات على عكس الزمالك، وذلك بعدما حقق 5 ألقاب خلال الموسم الحالي، متمثلة في الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى السوبر المحلي مرتين.
تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية – آليو ديانغ – عمرو السولية.
خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا – حسين الشحات.

Exit mobile version