Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعمر 23 عاما.. فينيسيوس جونيور صائد الألقاب

يحتفل البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاده الـ23، يوم 12 يوليو/ تموز 2000، وهو ملك مُتوج بالعديد من الألقاب في سن مبكر.
وانضم فينيسيوس جونيور لصفوف ريال مدريد، خلال العام 2018، قادما من فلامينغو البرازيلي، في صفقة أثارت جدلا كبيرا آنذاك.ألقاب فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد
تُوج النجم البرازيلي، بالعديد من الألقاب مع الفريق الملكي، على مدار 5 سنوات فقط، بين محلية وقارية ودولية.استطلاع.. من يحسم قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك؟
وفاز فينيسيوس بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد مرتين، ومثلهما في كأس العالم للأندية وكأس السوبر المحلي.
وحقق اللاعب البرازيلي الشاب حلمه الأكبر في العام 2022، حين لعب دورا كبيرا في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدف الفوز في المباراة النهائية أمام ليفربول الإنجليزي.قبل انطلاق الموسم.. محمد صلاح يرث جائزة غريبة في ليفربول
وفي أغسطس/ آب 2022، فاز فينيسيوس بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومؤخرا أكمل سلسلة تتويجاته مع ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا.
ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2018، خاض فينسيوس جونيور 225 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 وأسهم بـ64 تمريرة حاسمة.وتُقدر قيمة اللاعب بنحو 150 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” للأرقام والإحصائيات.

Exit mobile version