Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد رحيله عن الأهلي.. عقوبة قديمة تعطل برونو سافيو في مشواره الجديد

تلقى المهاجم البرازيلي برونو سافيو صدمة مفاجئة بعد 10 أيام فقط من رحيله عن الأهلي المصري.

وعاد برونو سافيو إلى بوليفار البوليفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد عام واحد من رحيله عن صفوفه للانتقال إلى الأهلي المصري، بعقد كان يُفترض أن يمتد حتى عام 2025.وكان سافيو استهل مشواره مع بوليفار بعد مشاركته كبديل في مواجهة ليبرتاد جران ماموري بالجولة الرابعة من كأس رابطة المحترفين في بوليفيا، وسجل الهدف الرابع لفريقه الذي فاز برباعية نظيفة.
إيقاف برونو سافيو في الدوري البوليفي
لكن قبل بداية مشواره في الدوري البوليفي، قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم البوليفي إيقاف برونو سافيو لمدة ثلاث مباريات، بسبب ما بدر منه قبل أيام قليلة من انتقاله رسميا إلى الأهلي الصيف الماضي.على طريقة قدوته.. خليفة بيكهام يهدر أغرب ركلة جزاء في 2023 (فيديو)وجاء إيقاف برونو سافيو بسبب الواقعة التي تعود إلى يوم 5 سبتمبر/أيلول 2022، حين اعترض على قرار حكم المباراة التي فاز فيها فريقه على أولويز ريدي بنتيجة 3-0 بالدوري البوليفي بطرد زميله روبرتو فرنانديز، ليشهر الحكم بطاقة حمراء أخرى في وجه لاعب الأهلي السابق.
وورد في تقرير الحكم أن طرد برونو سافيو جاء بسبب “سلوك عنيف”، لتفتح المحكمة التأديبية تحقيقا ضد اللاعب، قبل أن يصدر القرار الرسمي بإيقاف اللاعب بعد 10 أشهر من الواقعة، وذلك بعد عودته إلى بوليفار.
ورغم الإيقاف، سيغيب صاحب الـ28 عاما عن مباريات الدوري فقط، على أن يشارك بشكل طبيعي في مباريات كأس بوليفيا وكوبا ليبرتادوريس.تأثير كريستيانو رونالدو.. قميص النصر يصل إلى مانشستر يونايتد (فيديو)جدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، قرر الاستغناء عن برونو سافيو، بعدما خرج من حساباته في الآونة الأخيرة لعدم قناعته بإمكانياته الفنية.
وبدأ سافيو بدأ مسيرته مع الأهلي بشكل جيد أيضاً، حيث سجل هدفاً في الفوز 2-0 على الزمالك بكأس السوبر المصري، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

Exit mobile version