Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يغيب عن مونديال الأندية؟.. إمام عاشور يفاجئ الأهلي (فيديو)

فاجأ إمام عاشور، لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي، فريق الأهلي المصري، قبل ساعات من إتمام الانتقال إلى صفوفه بشكل رسمي.

واقترب إمام عاشور من الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.ما هي إصابة إمام عاشور؟وقبل ساعات من الإعلان، فجر الصحفي المصري أحمد عبدالباسط مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن إمام عاشور يعاني من إصابة ستتسبب في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.بعد الرباعية.. هل أسقط الأهلي أسطورة تميمة الزمالك “الزرقاء”؟
وقال عبدالباسط عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية: “إمام عاشور يعاني من قطع في وتر العضلة الخلفية، وهذه أخطر وأهم إصابة قد تصيب أي لاعب في تلك العضلة”.وعاد إمام عاشور إلى مصر في أبريل/نيسان الماضي، بعد 3 أشهر فقط من انتقاله إلى ميتييلاند، بسبب معاناته من الإصابة، ورغبته في العلاج منها خلال وجوده بالقاهرة. وأوضح الصحفي المصري: “لم يُعالج عاشور من هذه الإصابة بشكل كامل، حيث لم يكمل البرنامج العلاجي الخاص به، وناديه الدنماركي لديه دراية كاملة بهذا الأمر”.
تصريح رسمي يمهد لإعلان انتقال إمام عاشور إلى الأهلي المصري
وأضاف: “الجهاز الطبي لمنتخب مصر أرسل للنادي الدنماركي حقيقة انقطاع إمام عاشور عن العلاج، وهو الانقطاع الذي منع اللاعب للعودة لفريقه في 20 يونيو/حزيران الماضي”.
وعن الفترة التي يحتاجها عاشور للتعافي نهائياً، رد: “الإصابة تحتاج علاج 3 أشهر، لكن كل يوم انقطاع يعني أن هذه الفترة ستزيد”.هل يغيب إمام عاشور عن كأس العالم للأندية؟وحال صحت الأنباء، فإن إمام عاشور لن يعود إلى الأهلي قبل شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري.بشكوى إلى الفيفا.. موسيماني يفتح النار على الأهلي السعودي وفي هذه الحالة سيكون اللاعب المصري جاهزا للمشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، والتي تُقام نهاية العام الجاري بالمملكة العربية السعودية.ما هي حقيقة إصابة إمام عاشور؟غير أن صحيفة “الوطن” المصرية نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أن عاشور لا يعاني من إصابة في الوقت الحالي.وأوضحت الصحيفة أن عاشور خضع لبرنامج تأهيلي في نادي الزمالك المصري خلال الفترة الماضية، وسيخضع برنامج تأهيلي آخر في الأهلي.واجتاز إمام عاشور، بحسب الصحيفة، الكشف الطبي للأهلي بنجاح، حيث أثبت سلامته وعدم معاناته من أي إصابة.

Exit mobile version