Site icon العربي الموحد الإخبارية

احتفالات جنونية.. ريفر بليت يستعيد لقب الدوري الأرجنتيني (فيديو)

تم تحديثه الأحد 2023/7/16 09:43 ص بتوقيت أبوظبي
استعاد فريق ريفر بليت لقب الدوري الأرجنتيني، وتُوج به للمرة الـ38 في تاريخه، بعد الفوز على إستوديانتس لابلاتا 3-1، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر المسابقة، على ملعب المونيمونتال.
وأنهى أصحاب الضيافة الأمور مبكرا، وسجلوا 3 أهداف متتالية خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، عن طريق كل من لوكاس بالتران ونيكولاس دي لا كروز وإزيكويل باركو في الدقائق 2 و18 و31.تأثير كريستيانو رونالدو.. قميص النصر يصل إلى مانشستر يونايتد (فيديو) ونجح الفريق الضيف في تسجيل هدفه الوحيد من خلال اللاعب ماورو مينديز في الدقيقة 67، لتنتهي المباراة بفوز فريق “المليونيرات”.
وفور انتهاء المباراة، انفجرت الاحتفالات داخل جدران استاد المونيمونتال، وهو أحد أشهر الملاعب العالمية، وقدمت جماهير ريفر بليت عروضا رائعة خطفت بها الأنظار مع اللاعبين وباقي أعضاء الفريق.
وكان ريفر بليت خسر لقب العام الماضي على يد غريمه الأزلي والتاريخي بوكا جونيورز، قبل أن يستعيد توازنه في الموسم الحالي، بسلسلة من العروض القوية والنتائج الإيجابية.يذكر أن بوكا جونيورز انهار بشطل واضح خلال منافسات الموسم الحالي، وتراجع للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 35 نقطة فقط، بعد أن حقق 10 انتصارات وتعادل 5 مرات وخسر في 9 مباريات كاملة.

Exit mobile version