Site icon العربي الموحد الإخبارية

تاديتش يُفضل فنربخشة على الخليج السعودي وبشيكتاش

أكدت إدارة نادي فنربخشة التركي قرب تعاقدها مع لاعب الوسط المهاجم الدولي الصربي دوشان تاديتش خلال الميركاتو الصيفي الحالي، عن طريق بيان رسمي نشرته في ساعة مبكرة من صباح اليوم.
وأعلن دوشان تاديتش انتهاء مسيرته مع أياكس أمستردام مطلع هذا الأسبوع، بعد 5 مواسم متتالية عاش خلالها لحظات صاخبة لا تنسى خاصةً في موسم 2019/2018 عندما قاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد ويوفنتوس.
وترددت أنباء في الساعات الماضية عن رغبة ناديي الخليج السعودي وبشيكتاش التركي في التعاقد مع تاديش حسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.
وتحدث جمهور مانشستر يونايتد بزخم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ضرورة التوقيع مع اللاعب لسابق عمله مع المدير الفني للفريق إريك تن هاغ.

لكن تاديتش قرر الموافقة على عرض مقدم من فنربخشة، إلا أن التوقيع على العقود لم يتم حتى هذه اللحظة.
وقال نادي فنربخشة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر تعليقاً على صورة تاديتش في طائرة خاصةً “لاعب كرة القدم دوشان تاديتش قادم إلى اسطنبول لإجراء مفاوضات الانتقال إلى نادينا”.

وسجل دوشان تاديتش ما مجموعه 77 هدفاً مع أياكس أمستردام في 161 مباراة بالدوري الهولندي، كما أحرز 21 هدفاً في البريميرلييغ رفقة ساوثهامبتون في 134 مباراة بالفترة من 2014 إلى 2018، وكلف انضمامه صفوف ساوثهامبتون 14 مليون يورو من تفينتي، ثم رحل إلى أياكس مقابل 11.4 مليون يورو + 2.3 مليون يورو إضافات.

Exit mobile version