Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاسماعيلي يختتم موسمه المُخيب بفوز عريض على الاتحاد

اختتم نادي الاسماعيلي موسمه المخيب بفوز عريض على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 1/4، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، ليؤكد أحقيته في تحقيق البقاء.
وضمن الاسماعيلي البقاء ضمن أندية دوري الأضواء والشهرة للموسم المقبل بفضل الفوز الصعب الذي حققه على الداخلية بهدف دون رد الأسبوع الماضي، بالتزامن مع سقوط أسوان وغزل المحلة في نتائج سلبية.
وبالفوز على الاتحاد السكندري، أنهى فريق الدراويش في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بفارق 18 نقطة عن المركز الرابع المؤهل إلى الكونفدرالية والذي يحتله فيوتشر، وبفارق 7 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط والذي يحتله أسوان.
ياو انور يقود الاسماعيلي لاكتساح الاتحاد
قاد الغاني ياو انور فريقه الاسماعيلي الى هذا الفوز عريض على الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاسماعيلية، وشهد حضوراً جماهيرياً للاحتفال بالبقاء.

وسجل الغاني ياو انور هاتريك في الدقائق 4 و20 و 61، بينما أضاف صبحي سليمان حارس الاتحاد الهدف الرابع بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 16.
وسجل هدف حفظ ماء وجه فريق الاتحاد اللاعب خالد صبحي عند الدقيقة 27، كما اهدر الانغولي جوب مابولولو هداف الدوري برصيد 16 هدفا، ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 30.

وتابع نادي سموحة انتصاراته للمباراة الثانية تواليا، بفوزه على مضيفه المصري بهدف نظيف على ملعب الجيش ببرج العرب.
أحرز هدف فوز سموحة محمود عبد الحليم (31) رافعا رصيد فريقه الى 42 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد المصري عند 47 نقطة في المركز الخامس، وله مباراة مؤجلة مع الاهلي.
ونجح إنبي في تحقيق فوز ثمين على ضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف على ملعب بتروسبورت.
سجل هدف فوز انبي احمد العجوز (65) رافعا رصيد فريقه الى 45 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد سيراميكا عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

Exit mobile version