Site icon العربي الموحد الإخبارية

هونيس: كين تعهّد بالانضمام لبايرن ميونيخ… وعلى توتنهام الإذعان

حضّ أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ، توتنهام هوتسبير على “الإذعان” والسماح بانضمام هدافه هاري كين إلى بطل ألمانيا.
سُئل هونيس عن المفاوضات بشأن كين، فأجاب: “أشار (اللاعب) بوضوح شديد إلى أن قراره اتُخذ. إذا التزم بوعده، فسيأتي. يتحدث (عضو مجلس الإشراف في بايرن) كارل هاينز رومينيغه معه بانتظام. على توتنهام أن يذعن”.
وأضاف: “(رئيس توتنهام دانيال) ليفي ذكي. أولاً علينا أن نجعله يُحدّد سعراً. إنه يسعى إلى كسب الوقت. إنه شخص مهني رائع، أقدّره كثيراً. ولكن على الجانب الآخر (بايرن)، ليس هناك أشخاصاً يفعلون ذلك منذ الأمس”.
وأشار هونيس إلى أن كين “يريد اللعب في (دوري أبطال) أوروبا”، وتابع: “توتنهام لن يكون هناك الموسم المقبل، عكس نادينا. لديه الآن فرصة أخرى للانضمام إلى نادٍ أوروبي بارز”.
وزاد: “ما أحببناه حقاً في كين هو أن وكيليه، والده وشقيقه، هما شخصان دمثان جداً. حتى الآن التزما دائماً بوعدهما. إذا استمر هذا الأمر، فهو جيد”.
هونيس شدد على وجوب “إظهار انضباط أكبر و(تقديم) أداء أفضل ممّا في الأشهر الستة الماضية” في بايرن ميونيخ، وتابع: “على الجميع معرفة ذلك. عدد اللاعبين الجيدين سيزداد بشكل كبير” في الفريق.

Exit mobile version