Site icon العربي الموحد الإخبارية

لماذا يتدرب جوني إيفانز مع مانشستر يونايتد؟

ظهر المدافع الدولي الآيرلندي الشمالي المخضرم، جوني إيفانز، في تدريبات أكاديمية مانشستر يونايتد لعدة أيام منذ الأسبوع الماضي، ما فتح الباب للتساؤل عن أسباب عودته إلى النادي.
رحل جوني إيفانز عن صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2015 بمبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني إلى نادي وست بروميتش البيون، بسبب مشاركته في عدد ضئيل من المباريات تحت قيادة المدرب الهولندي لوي فان خال.
يعمل ابن أكاديمية مانشستر يونايتد على الحفاظ على لياقته البدنية، بعد انتهاء عقده مع ليستر سيتي، على أمل أن يُسهل ذلك عملية انضمامه لناد جديد خلال الميركاتو الصيفي 2023.
وشوهد جوني إيفانز، صاحب الـ 35 عاماً، في مقر تدريبات مانشستر يونايتد (كارينغتون) يوم السبت، وحصل مراسل صحيفة مانشستر إيفينينغ نيوز على بعض الصور له.
ويريد جوني إيفانز الانضمام إلى فريق مدربي مانشستر يونايتد للحصول على رخصة للتدريب في المستقبل.
مانشستر يونايتد يرحب بلاعبيه السابقين
أمضى جوني إيفانز وقتاً في التدريب مع الأكاديمية والفريق الأول، وأشارت مصادر إلى أن ذلك أفاد كلا الطرفين، حيث استخدم اللاعب التسهيلات التي وفرها النادي له، مع إضافته للخبرة والجودة في كارينغتون.
وقال مصدر في مانشستر يونايتد “جزء من فلسفة النادي هو الترحيب دائماً باللاعبين السابقين، لا سيما أولئك الذين بدأوا معنا من خلال الأكاديمية. نحن نعتبر وجود إيفانز في تدريبات فريق الأكاديمية مفيداً للاعبين الشباب”.

وخاض إيفانز 131 مباراة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة من 2005 إلى 2015، علماً بأنه أعير خلال عامي 2006 و2007 لناديي أنتويرب البلجيكي وسندرلاند الإنجليزي.
وشارك قائد منتخب آيرلندا الشمالية في التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في مناسبتين، ودوري أبطال أوروبا مرة، ويرجع أول ظهور له مع الفريق الأول عام 2007.
ولعب جوني إيفانز لنادي ليستر سيتي لمدة 5 أعوام، فاز خلالها بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه غادر ملعب كينغ باور هذا الصيف بعد انتهاء عقده والذي تزامن مع هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى.

Exit mobile version