Site icon العربي الموحد الإخبارية

لعب لصالح ميلان.. النصر السعودي يستهدف مدافعا من الدوري البرازيلي

بدأت إدارة نادي النصر السعودي المفاوضات مع أحد أندية الدوري البرازيلي للتعاقد مع مدافع فريق ميلان السابق.

ويواصل النصر رحلة البحث عن التدعيمات القوية على أمل استعادة لقب الدوري السعودي الغائب عن خزائنه منذ عام 2019.ولذلك، طلب البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر من إدارة النادي العمل على ضم الباراغواياني غوستافو غوميز مدافع بالميراس البرازيلي.ما هي تفاصيل مفاوضات النصر السعودي لضم غوستافو غوميز؟وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن إدارة النصر بدأت التفاوض مع نظيرتها في بالميراس، للتعاقد مع غوستافو غوميز خلال صيف 2023، بتوصية من البرتغالي لويس كاسترو مدرب العالمي، والذي يعرفه من الدوري البرازيلي، كونه كان يتولى تدريب بوتافوغو.يتوقع رفضه.. ما تفاصيل عرض النصر السعودي لضم موسى ديابي؟
ويأتي اهتمام النصر بغوميز أملاً في تعويض الإسباني ألفارو غونزاليس الذي لم يفعل بند تمديد التعاقد مع إدارة “العالمي”.

ورفض بالميراس عرضاً من النصر قيمته 7 ملايين دولار للموافقة على بيع غوميز، حيث طلب الحصول على 15 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب.وينوي النصر تقديم عرض جديد لضم غوميز خلال الفترة المقبلة، لكنه يدرك أن بالميراس سيصعب المفاوضات في ظل عدم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب الذي تبلغ قيمته السوقية بحسب موقع “ترانسفير ماركت” 9 ملايين يورو.من هو غوسافو غوميز المطلوب من النصر السعودي؟
وجاءت توصية كاسترو بضم غوميز لمعرفته بإمكانياته العالية سواء في تسجيل الأهداف برأسيات أو أدواره الدفاعية.
يذكر أن غوميز لعب بقميص بالميراس منذ انتقاله للفريق من ميلان في 2019، وذلك بواقع 246 مباراة، سجل خلالها 31 هدفاً وصنع 7 أهداف.”ماعز” يستقبل ميسي في تقديمه مع إنتر ميامي (فيديو)
وكانت أبرز إنجازات غوميز مع بالميراس هي التتويج مرتين بكوبا ليبرتادوريس في عامي 2020 و2021 على الترتيب.
ولعب غوميز (30 عاما) مع ميلان 20 مباراة فقط لم يساهم خلالها بأي هدف خلال الفترة من 2016 إلى 2019.

Exit mobile version