Site icon العربي الموحد الإخبارية

رغبة كين تقرّبه من بايرن

يثق أولي هونيس، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، بقدرتهم على التعاقد مع هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، إذا بقي على موقفه بالرحيل عن أسوار توتنهام.
وذكرت تقارير أن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، رفض عرضين من بايرن ميونيخ، مبينةً أنه يريد الحصول على 100 مليون يورو “112 مليون دولار”، قبل أن يفكر حتى في الدخول بمفاوضات.
وذكرت التقارير، أن بايرن تقدم بعرضين، 70 مليون يورو، و80 مليون يورو، إضافة إلى مدفوعات إضافية، لكن هونيس، رئيس النادي الشرفي، يعتقد أنه يمكن التوصل لاتفاق في النهاية، خاصة أن كين مستعد للرحيل.
وقال هونيس خلال زيارة إلى معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد، الذي بدأ أمس الأول: “أشار بوضوح شديد إلى أن موقف كين سيظل كما هو، وإذا ظل كما هو، فسنحصل على خدماته، وسيتعين على توتنهام الانصياع له”. وعن ليفي، قال: “عليك أن تجعله يعطيك رقمًا في البداية. إنه يلعب على الوقت، إنه ذكي ومحترف للغاية. أقدره كثيرًا. على الجانب الآخر، نحن لسنا أشخاصًا يفعلون هذا للمرة الأولى أيضًا”. ولدى كين “29 عامًا” عقد يمتد حتى 2024. ويعد ليفي أحد أصعب الأشخاص الذين تتفاوض معهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويبحث بايرن ميونيخ عن مهاجم جديد، حيث إن الفريق الحالي لم يكن قادرًا على ملء الفراغ الذي تركه روبرت ليفاندوفسكي بعد رحيله إلى برشلونة العام الماضي. ويعد كين المرشح الأول للانضمام لبايرن. وظل توماس توخيل، مدرب الفريق البافاري، غامضًا، ولم يقل شيئًا واضحًا فيما يتعلق بالمهاجم، وسط تقرير تشير إلى أنه زاره مايو الماضي لإقناعه بالانتقال لبايرن، حيث يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا، عكس توتنهام.
وقال: “نحن مستعدون للدخول في أي صفقة طالما إنه شخص كلنا مقتنعون بأنه سيتمكن من قيادتنا للأمام، رياضيًّا، وإنسانيًّا، ومن حيث الشخصية”.

Exit mobile version