Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيكهام عن انضمام ميسي لإنتر ميامي: الحلم أصبح حقيقة

وصف رئيس نادي إنتر ميامي الأميركي وأحد ملاكه، ديفيد بيكهام، التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بالحلم الذي تحول إلى حقيقة، أثناء إلقاء كلمته الخاصة في حفل تقديم لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، صباح اليوم الاثنين.
وأقامت إدارة نادي إنتر ميامي الأميركي حفلاً صاخباً لاستقبال ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، استمر لحوالي ساعة بعد تأجيله لمدة ساعة ونصف بسبب عاصفة جوية اجتاحت على إثرها الأمطار ملعب لوكهارت DRV PNK في مدينة فلوريدا.
وقال ديفيد بيكهام أثناء تقديم ميسي “كلنا هنا للاحتفال بليونيل ميسي، انضمامه لنا حلم أصبح حقيقة، شكراً لك على مجيئك لفريقنا، أهلاً بك يا ليو في إنتر ميامي”.
ووافق ليونيل ميسي على توقيع عقد مدته عامين مع إنتر ميامي ينتهي في يونيو 2025 بدلاً من الانتقال إلى الهلال الذي كان على استعداد لمنحه أعلى راتب سنوي في تاريخ المستديرة، والأقرب إلى رواتب لاعبي الدوري الأميركي للسلة NBA.
واختار ميسي الرحيل عن أوروبا وعدم خوض تجربة الشرق الأوسط بهدف الابتعاد عن الصخب الإعلامي والجماهيري، حسب ما أكده في حديث صحفي مطول مع صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في وقت سابق من الشهر الماضي عند إعلان انضمامه لإنتر ميامي لأول مرة.

وأكد رئيس برشلونة جوان لابورتا نهاية الأسبوع الماضي، خلال حديثه مع صحيفة سبورت، أن ميسي رفض الاستمرار في باريس سان جيرمان أو العودة إلى برشلونة من أجل اللعب بأريحية أكبر خلال سنواته الأخيرة مع المستديرة.
وتُعد مدينة فلوريدا التي يقع فيها مقر نادي إنتر ميامي، من أكثر المدن التي تنتشر فيها اللغة الإسبانية بالولايات المتحدة الأميركية، ويتواجد فيها كذلك جالية أرجنتينية ولاتينية، وكانت تلك نقطة إضافية دفعت ميسي نحو اختيار اللعب لممثلها الرئيسي “إنتر ميامي” خلال الفترة القادمة.
وأشار ميسي خلال حفل التقديم إلى أنه اختار إنتر ميامي وفلوريدا بعد التشاور مع عائلتها، قائلاً إنها المدينة الأنسب لهم.

متى يشارك ميسي مع انتر ميامي؟
من المنتظر أن يبدأ ليونيل ميسي مسيرته مع إنتر ميامي بحلول نهاية الشهر الجاري في مباراة ضد كروز أزول المكسيكي ببطولة دوري أبطال أميركا الشمالية للأندية.
وسيحل فريق بيكهام ضيفاً على كروز أزول في افتتاح دور مجموعات بطولة كأس دوري وسط وشمال أميركا، المجموعة العاشرة التي تضم كذلك أتلانتا يونايتد الأميركي، وسيتوقف النشاط المحلي لمدة 25 يوماً ليُستأنف بمباراة إنتر ميامي وشارلوت يوم 21 أغسطس في الدوري.
لكن مشاركته في الدوري الأميركي للمحترفين ستتأخر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل بسبب قواعد ولوائج التسجيل الخاصة بالبطولة، للمزيد حول قوانين دوري الميجور ليغ اضغط هنا.

Exit mobile version