Site icon العربي الموحد الإخبارية

أولى ليالي بروزوفيتش.. 4 مشاهد من سقوط النصر السعودي ضد سيلتا فيغو

عاشت جماهير النصر السعودي ليلة صعبة، في أول ظهور للاعب الوسط الكرواتي الجديد مارسيلو بروزوفيتش، بعد السقوط ضد سيلتا فيغو الإسباني.
ويقيم النصر معسكراً تحضيرياً في البرتغال، ضمن استعدادات “العالمي” للموسم المقبل 2023-2024، تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي لويس كاسترو.وخاض “العالمي” ثالث مبارياته الودية في هذا المعسكر ضد سيلتا فيغو، لكنه تعرض لهزيمة قاسية بنتيجة 0-5، بحضور نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك بروزوفيتش.مفاجأة.. هل يرعى كريستيانو رونالدو النصر السعودي؟
وشهدت ودية النصر ضد سيلتا فيغو العديد من المشاهد التي ستلقي “العين الرياضية” الضوء عليها عبر التقرير التالي.أولى ليالي بروزوفيتش
كانت ودية النصر ضد سيلتا فيغو هي الأولى للكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق، القادم لـ”العالمي” مؤخراً خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وانتقل اللاعب الكرواتي إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 17 مليون يورو، وفقا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية.أولى وديات رونالدوكما شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في الشوط الأول للقاء، في أول ودية له قبل الموسم الجديد، لكنه خرج في الشوط الثاني الذي استقبل فيه “العالمي” الأهداف الـ5.بـ40 مليون يورو.. ليفربول ينهي أكبر أزمات محمد صلاح وكاد رونالدو أن ينجح في التسجيل مرتين، الأولى بعد ربع ساعة حين حول كرة برأسه ذهبت إلى جوار القائم، ثم كرر نفس المشهد بعد 5 دقائق، لكن كرته أيضاً لم تجد طريقها للشباك.طرد يغير مسار المباراةولاحت أخطر فرصة للنصر في الشوط الأول، عبر البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 33، حين أرسل تصويبة من خارج منطقة الجزاء أبعدها بصعوبة حارس الخصم.لكن كانت الدقيقة 51 هي الفارقة في مباراة النصر مع سيلتا فيغو، لأنها شهدت حالة طرد أدت إلى تغيير كل شيء، وذلك من نصيب اللاعب عبدالأله العمري.بقيادة رياض محرز.. 5 نجوم على أعتاب الدوري السعودي
وحاول البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، تدارك الأمور، حيث قام باستبدال بروزوفيتش، ودخل عبدالله مادو بدلاً منه.
وكان مدرب النصر قد أخرج بالفعل كلا من رونالدو وخالد الغنام مع بداية الشوط الثاني، وأدخل محمد صهلولي وعبدالفتاح آدم بدلا منهما.5 أهداف في 17 دقيقةوبعد دقائق قليلة من الطرد، نجح الفريق الإسباني في تسجيل أهدافه الـ5 في غضون 17 دقيقة، من الدقيقة 57 إلى 74. وسجل ألونسو هدفا، وميغيل رودريغيز هدفين، ويورغن ستراند لارسن هدفين، فيما غاب ياغو أسباس، مهاجم منتخب إسبانيا، عن التسجيل رغم مشاركته أساسيا.

Exit mobile version