Site icon العربي الموحد الإخبارية

مفاجأة.. أستون فيلا مهتم بضم جواو فيليكس.. وديابي الخطة “ب”

فاجأ نادي أستون فيلا الإنجليزي متابعي أخبار سوق الانتقالات الصيفية بالقيام بمحاولة على المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، لضمه لصفوفه هذا الشهر من أتلتيكو مدريد، بتوصية من المدير الفني الإسباني أوناي إيمري.
وكشفت صحيفة “Express and Star” البريطانية عن اهتمام إدارة أستون فيلا بالتعاقد مع فيليكس رغم صعوبة المهمة، نظراً لتلقي اللاعب عدة عروض جادة من أندية كبرى يأتي في مقدمتها مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى تشيلسي الذي قضى معه النصف الثاني من الموسم الماضي بنظام الإعارة.
وأشارت صحيفة إكسبريس أند ستار إلى أن المهاجم الدولي البرتغالي يرغب في الدفاع عن قميص نادٍ يُشارك في دوري أبطال أوروبا في حال رحيله عن “الروخي بلانكوس” خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا ما لا يتوفر في أستون فيلا الذي اكتفى باحتلال المركز السابع المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

لمُتابعة أحدث أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز
كما أوضحت أن إدارة أستون فيلا حددت خطة بديلة، تتمثل في تقديم عرض آخر للتعاقد مع موسى ديابي مهاجم باير ليفركوزن الألماني، في حالة الفشل في ضم جواو فيليكس.
وينتهي عقد ديابي (24 عاماً) مع باير ليفركوزن في صيف عام 2025، ولفت اللاعب الأنظار بتسجيل 14 هدفاً وصناعة 11 تمريرة حاسمة خلال 48 مباراة في كل المسابقات الموسم الماضي.
ويبدو أن ليفركوزن على استعداد لبيع ديابي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، حيث قدم أستون فيلا عرضاً سابقاً تبلغ قيمته حوالي 39 مليون جنيه إسترليني، ويُنتظر أن يتم تقديم عرضٍ آخر بقيمة مالية أكبر.

Exit mobile version