Site icon العربي الموحد الإخبارية

بمشاركة رونالدو.. سيلتا فيغو يصعق النصر بخماسية نظيفة

أمطر نادي سيلتا فيغو الإسباني شباك فريق النصر السعودي بخمسة أهداف دون رد في لقاء ودي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب ألغارفي في البرتغال، ضمن تحضيرات الموسم الكروي الجديد 2024/2023.
بدأ نادي النصر بتشكيلته الأساسية في مباراة اليوم، على النقيض من مبارياته الودية الماضية، حيث قرر المدير الفني البرتغالي الجديد لويس كاسترو، الدفع بمواطنه كريستيانو رونالدو منذ البداية.
وشارك تاليسكا مع رونالدو في خط الهجوم ومن خلفهما الثنائي الدولي السعودي خالد الغنام وعبد الرحمن غريب.
وشهدت المباراة أول ظهور للاعب الوسط الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي رفقة نادي إنتر ميلان، والمنضم لصفوف العالمي بحوالي 25 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وجاور بروزوفيتش في خط الوسط، اللاعب السعودي عبد الله الخيبري، وفي الدفاع سلطان الغنام وعبد الله المري وعلي لاجامي وكونان، بينما حرس مرمى النصر نواف القعيدي.
خروج رونالدو و11 تغييراً في سيلتا فيغو
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن كل شيء اختلف في الشوط الثاني بعد مشاركة 11 لاعباً جديداً في تشكيلة سيلتا فيغو، من بينهم أوسكار مينغويزا وروبن بلانكو.
وفي الدقيقة 48 ترك كريستيانو رونالدو مكانه للاعب عبد الفتاح أدم، وشهدت الدقيقة 52 طرد لاعب النصر عبد الإله العمري، ليتمكن سيلتا فيغو بعدها بخمس دقائق من تسجيل الهدف الأول بواسطة خايل ألونسو.
وأضاف ميغيل رودريغيز الهدفين الثاني والثالث لسيلتا فيغو في الدقيقتين 62 و71.
وقلده جورجين لارسين بتسجيل ثنائية متتالية في الدقيقتين 73 و75، لينتهي اللقاء بهذا الفوز الصاعق لرفاق كريستيانو رونالدو الذي اعتقدوا أنهم على ما يرام بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين وديتين في هذه المرحلة التحضيرية للموسم.

Exit mobile version