Site icon العربي الموحد الإخبارية

4 راحلين.. الأهلي المصري يواصل الاستغناء عن نجومه

واصل النادي الأهلي المصري مسلسل الاستغناء عن لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي بدأ برحيل البرازيلي برونو سافيو.

وأعلن الأهلي عودة برونو سافيو إلى بوليفار البوليفي، وذلك بعد عام واحد من رحيله عن صفوفه للانتقال إلى القلعة الحمراء، بعقد كان يُفترض أن يمتد حتى عام 2025.وكان برونو سافيو انتقل إلى الأهلي قادما من بوليفار لمدة 3 أعوام في سبتمبر/أيلول الماضي، لكنه لم ينجح في ترك بصمته مع الفريق، ليقرر المدرب السويسري مارسيل كولر الاستغناء عن خدماته.من الدوري الفرنسي.. النصر السعودي يحسم صفقة أفريقيةكما انتقل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى صفوف الوكرة القطري.
رحيل أيمن أشرف عن الأهلي
انتهت رحلة أيمن أشرف مع الأهلي بعد نهاية عقده، لينتقل في صفقة انتقال حر إلى صفوف البنك الأهلي الذي أعلن التعاقد مع مدافع المارد الأحمر لمدة موسمين حتى عام 2025.
وأصبح أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم المقبل 2023-2024، حسبما أعلن النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل.
ورحل صاحب الـ32 عاما عن الأهلي بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر، حيث كان اللاعب الوحيد ضمن لاعبي الفريق الأول الذي لم يشارك في أي مباراة على مدار الموسم الحالي.
الأهلي ينهي تعاقده مع ميكيسوني بالتراضي
من جانبه، أعلن الأهلي إنهاء علاقته مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني بالتراضي بين الطرفين.
وذكر الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء، أن ميكيسوني تنازل عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده (موسمين).طوق نجاة من فرنسا وإيطاليا.. هل ينتشل حكيم زياش من جحيم تشيلسي؟وأتم الأهلي بيانه بتوجيه الشكر لصاحب الـ27 عاما عن الفترة التي قضاها، وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.
جدير بالذكر أن ميكيسوني انتقل إلى الأهلي قادما من سيمبا التنزاني في صيف 2021، وقضى الموسم الماضي معارا إلى أبها السعودي.
وأصبح ميكيسوني بذلك رابع الراحلين عن الأهلي هذا الصيف، بعد برونو سافيو وأيمن أشرف وحمدي فتحي.

Exit mobile version