Site icon العربي الموحد الإخبارية

الوافد الرابع.. الهلال السعودي يحسم تعاقده مع نجم برشلونة الأسبق

تم تحديثه الأربعاء 2023/7/19 12:57 ص بتوقيت أبوظبي
حسم نادي الهلال السعودي تعاقده مع الصفقة الرابعة المتمثلة في ضم أحد النجوم السابقين بفريق برشلونة الإسباني.

ونجح الهلال في حسم 3 صفقات صيفية حتى الآن، تتمثل في السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع نادي زينت سان بطرسبورغ الروسي حول التعاقد مع البرازيلي مالكوم.”حلم الطفولة”.. جواو فيليكس يغازل برشلونة بتصريح مفاجئوأوضحت الصحيفة السعودية أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي في الهلال خلال الأسبوع المُقبل على أن يوقع عقدا نهائيا بعدها.
ومن المنتظر أن يوقع مالكوم على عقود انضمامه للهلال لمدة 3 سنوات، وهي نفس مدة التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش ونيفيز وكوليبالي.
وكان الهلال تخلص من 3 محترفين حتى الآن، وهم البرازيلي ماثيوس بيريرا والأرجنتيني لوسيانو فييتو والكولومبي جوستافو كويلار.”النادي أكبر من أي شخص”.. الخليفي يستقبل مبابي برسالة حادةوبخلاف نيفيز وكوليبالي وسافيتش، فإن الهلال يمتلك 4 أجانب في الوقت الحالي وهم الكوري الجنوبي جانع هيون سو والمالي موسى ماريغا والبيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ميشيل ديلغادو.
من هو مالكوم صفقة الهلال المنتظرة؟
مالكوم لاعب برازيلي يبلغ من العمر 26 عاما، بدأ مسيرته في قطاع الناشئين بنادي كورينثيانز البرازيلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ثم انضم لبوردو الفرنسي في 2016.”النادي أكبر من أي شخص”.. الخليفي يستقبل مبابي برسالة حادةوفي 2018، تعاقد برشلونة مع مالكوم بعد صراع شرس مع روما، ليمثل اللاعب العملاق الكتالوني في موسم واحد فقط، مقابل 41 مليون يورو.
وبعد موسم واحد، انضم مالكوم لصفوف زينيت الروسي، مقابل 40 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين أخرى، وحصد 9 ألقاب أبرزها الدوري المحلي 4 مرات.
وشارك مالكوم مع زينيت في 109 مباريات بكافة المسابقات، سجل خلالها 42 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.
ومع برشلونة خاض 24 مباراة، مسجلا 4 أهداف وصنع هدفين فقط، وتوج بلقب الدوري الإسباني.

Exit mobile version