Site icon العربي الموحد الإخبارية

إيلون ماسك ينشر صورة أول نسخة من شاحنة سايبر ترك.. غموض في المشهد

شارك الملياردير الأمريكي إيلون ماسك متابعيه على تويتر صورة احتفال عمال مصنع تسلا في ولاية تكساس بخروج أول نسخة من شاحنة تسلا من خط التصنيع.

والصورة التي ظهر بها عشرات من عمال مصنع “غيغا فاكتوري” الخاص بتسلا في ولاية تكساس، كان في منتصفها أول نسخة تصنيعية جاهزة للتوصيل لعميل من عملاء تسلا، بعد إتمام عملية تصنيعها رسميا في هذا المصنع.بمهرجان جود وود.. سيارات يراها العالم لأول مرةونقل موقع ” إنسايد إي في”، تغريدة شركة تسلا التي قام بإعادة نشرها ماسك، التي جاء بها، “هذه هي أول شاحنة سايبر ترك يتم تصنيعها في مصنع غيغا تكساس”.
وألحق ماسك عملية إعادة نشر التغريدة بتهنئة منه، وجهها لطاقم عمل تسلا في مصنع غيغا في تكساس بالكامل، الذين على ما يبدو كانوا حريصين على تغطية التصميم الخارجي بالكامل للشاحنة، وهو ما يعني أن هناك ما تخفيه الشركة بشأن تصميم الشاحنة.
وتعتبر هذه لحظة فارقة في تاريخ شركة تسلا والعاملين في مصنعها المخصص لتجميع وصناعة الشاحنة في تكساس، كونها لحظة توثق الانتهاء من تصنيع أول نسخة مخصصة للبيع بالأسواق لأول شاحنة “بك أب” تنتجها شركة تسلا في تاريخها، بعد مرور 4 سنوات على الإعلان عنها رسميا.
أيضا تمثل شاحنة تسلا النوع الخامس الذي يضاف لـ4 أنواع من السيارات التي تقدمها شركة تسلا لعملائها.وفي مايو/أيار الماضي، أعلن ايلون ماسك أنه مع انطلاق تصنيع شاحنة سايبر ترك الجديدة، فإن معدلات تصنيعها السنوية ستتراوح بين 250 و500 ألف نسخة في السنة الواحدة.أصغر 4 سيارات كهربائية في الحجم
والشاحنة تصل للأسواق وسط منافسة قوية مع مجموعة أخرى من الشاحنات الكهربائية التي قدمتها ماركات منافسة لتسلا، مثل شاحنة برق من فورد، وشاحنة هامر GMC الجديدة كليا التي تقدمها مجموعة جنرال موتورز.

Exit mobile version