Site icon العربي الموحد الإخبارية

50 مليونا تؤمّن شباك مان يونايتد

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الحصول على خدمات الكاميروني الدولي أندريه أونانا، حاس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، بعد الاتفاق على انتقاله بعقد يمتدُّ خمسة مواسم، مقابل 42.9 مليون جنيه إسترليني “50 مليون يورو”، منها 4.2 مليون متغيِّرات، وفقًا لصحيفة “ميرور”، أمس.
وسيخلف أونانا الإسباني ديفيد دي خيا، الذي رحل في وقت سابق من يوليو الجاري، بعد 12 عامًا في عرين “الشياطين الحمر”، إذ عانى كثيرًا مع أسلوب إريك تين هاج، مدرب الفريق، الذي وصل الصيف الماضي، والمتمثل في بناء اللعب من الخلف، وهو ما يبدو مناسبًا للحارس الكاميروني، الذي لعب تحت إشراف المدرب نفسه في أياكس الهولندي.
ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، سينعكس وصول أونانا، المتوقَّع في الأسبوع الجاري، على مستقبل دين هندرسون وتوم هيتون، حارسَي الفريق، إذ يستعدُّ الأول للانضمام إلى نوتنجهام فورست على أساس دائم، بنحو 30 مليون جنيه إسترليني، بعد انتهاء إعارته الموسم الماضي، بينما يحاول فريق لوتون، الصاعد حديثًا إلى “بريميرليج”، الحصول على خدمات الثاني. على صعيد آخر، ذكرت “ميرور” أن يونايتد يحاول استبعاد عدد من اللاعبين من كشوفاته، يتقدمهم هاري ماجواير، قلب الدفاع، الذي سحب منه تين هاج شارة القيادة، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب، إلى جانب قلة دقائق اللعب الموسم الماضي.
في المقابل، أعلن النادي أمس على حسابه في تويتر عن تمديد عقد المهاجم ماركوس راشفورد، لمدة خمسة مواسم. وخاض راشفورد، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في 2024، 360 مباراة منذ مشاركته الأولى في 2016.

Exit mobile version