Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيتشيابو: فخور بانضمامي لأحد أكبر أندية الدوري الألماني

عبر المدافع الفرنسي إل شاذلي بيتشيابو عن سعادته وفخره بالانضمام لصفوف نادي ريد بول لايبزيغ، واصفاً إياه بأحد أكبر أندية الدوري الألماني.
وقال بيتشيابو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام “أنا سعيد جداً وفخور بانضمامي إلى أحد أكبر أندية الدوري الألماني ريد بول لايبزيغ”.
أضاف “مُتحمس لاكتشاف المدينة وزملائي في الفريق، وبالطبع الأجواء التي لا تصدق في ملعب RB آرينا، هيا بنا يا لايبزيغ”.
وحققت إدارة نادي باريس سان جيرمان ربحاً مميزاً جراء بيع قلب الدفاع الفرنسي اليافع لنادي لايبزيغ الألماني منتصف هذا الأسبوع.
المدافع صاحب الـ 18 عاماً، ابن أكاديمية باريس سان جيرمان، وقع على عقد طويل الأمد حتى صيف 2028، بعد أن لعب 13 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي رفقة باريس سان جيرمان، من بينهم 6 كأساسي.
ولفت بيتشيابو الأنظار من خلال الاداء الذي قدمه أمام بايرن ميونيخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما شارك كبديل مطلع الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز آرينا.
ووافقت إدارة ريد بول لايبزيغ على تسديد مبلغ 15 مليون يورو لشراء بيتشيابو بعد عامين فقط من تصعيده للعب مع الفريق الأول لباريس سان جيرمان.
ويتحضر لايبزيغ لرحيل قلب الدفاع الدولي الكرواتي جوسكو غفارديول إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولهذا سعت نحو ضم بيتشيابو من سان جيرمان.

Exit mobile version