Site icon العربي الموحد الإخبارية

ظهور نجل أرتيتا في تدريبات الفريق الأول لأرسنال

شوهد نجل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في تدريبات الفريق الأول لأرسنال في الولايات المتحدة الأميركية، منتصف هذا الأسبوع، رغم عدم تجاوزه الـ 14 عاماً.
وتدرب اللاعب اليافع غابرييل أرتيتا في جلسة تدريب عامة للفريق الأول لأرسنال، ضمن تحضيرات الموسم الكروي الجديد، ما لفت أنظار الجمهور ووسائل الإعلام الإنجليزية.
وسيلعب أرسنال سلسلة من المباريات الودية هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية، بما في ذلك مباراة خيرية ضد فريق نجوم الدوري الأميركي للمحترفين.
وأكدت مصادر صحيفة ديلي ميل البريطانية في أرسنال أن غابرييل أرتيتا لا يلعب أي دور جاد في استعدادات الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ويبدو أن نجل ميكيل أرتيتا كان مُجرد ضيف على تدريبات الفريق الأول لأرسنال لمدة 15 دقيقة فقط.
وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي أن غابرييل أرتيتا يواجه مدرباً آخر بينما كان العديد من لاعبي الفريق الأول يشاركون في تدريب بني.

وافتتح أرسنال استعداداته للموسم الكروي الجديد بالتعادل مع نورنبرغ الألماني بنتيجة 1/1 يوم الخميس الماضي الموافق 13 يوليو الجاري، وسيلاقي فريق نجوم الدوري الأميركي صباح يوم غد الخميس 20 يوليو.
وبعد ثلاثة أيام سيلاقي مانشستر يونايتد في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 23 يوليو بتوقيت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
كما سيلعب أرسنال ضد موناكو مباراة ودية يوم الثاني من أغسطس، ستكون الأخيرة للفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي في مباراة السوبر الإنجليزية المعروفة إعلامياً بدرع المجتمع الإنجليزي، وستقام على ملعب ويمبلي في لندن يوم الأحد الموافق 6 أغسطس.

Exit mobile version