Site icon العربي الموحد الإخبارية

ليست مُجرد مباراة ودية.. كروس يُبرز أهمية كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

شدد الألماني المخضرم توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، على أهمية مباراة فريقه المرتقبة أمام الغريم الأزلي برشلونة، التي تجمع بينهما في فترة الإعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة.
وأكد كروس بقوله “الكلاسيكو مباراة خاصة وستقام على ملعب خاص كما تستحق المباراة، أرى أن مواجهة برشلونة لن تكون مباراة ودية، هذا النوع من المباريات سيساعدنا على تحقيق اللياقة”.بـ10 أضعاف.. ميسي يمنح إنتر ميامي قفزة كبيرة عبر “إنستغرام” وأضاف “ستعد ثالث مباراة لنا هناك وأعتقد أننا سنتحسن في كل مباراة، سيُلاحظ التحسن البدني”.
وأكمل لوسائل إعلام النادي: “الفريق سيكون قد خاض مباراتين قبلها ومن المهم دائما استعادة الشعور باللعب معا، وأمل في إمكانية تقديم كرة قدم جيدة أمام برشلونة ومباراة جيدة لجماهيرنا من هناك والفوز، المباراة أمام برشلونة ليست مباراة ودية أبدا”.
وأشاد كروس بجولة الولايات المتحدة التي سيقوم بها ريال مدريد وإمكانية اللعب في بلد حيث لا يقومون بذلك في وقت آخر من الموسم.
وأضاف “السفر إلى الولايات المتحدة يعد أمرا خاصا، لأنها الفرصة الوحيدة لنا للعب هناك خلال العام، لأنه خلال الموسم نلعب في إسبانيا وفي دول قريبة أخرى، دائما ما نرغب في السفر إلى هناك في الصيف ومشاهدة الجماهير العديدة”.
واختتم بقوله “كل عام نشاهد الحفاوة التي نُستقبل بها وزيارة 4 مدن مع خوض 4 مباريات أمر جيد للغاية”.

Exit mobile version