Site icon العربي الموحد الإخبارية

النصر يحسن عرضه المقدم لموسى ديابي

أكدت تقارير صحفية تحسين نادي النصر السعودي لعرضه المقدم إلى إدارة باير ليفركوزن الألماني بهدف ضم جناحه الفرنسي موسى ديابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن اقتحام نادي أستون فيلا الإنجليزي للمنافسة على ضم موسى ديباي بتقديم عرضه الثاني للنادي الألماني في غضون أسبوعين.
كما تحدثت صحيفة “الرياضية السعودية” عن اشتراط إدارة نادي باير ليفركوزن على المفاوض النصراوي مبلغ 50 مليون دولار من أجل بيع عقد لاعب الفرنسي.
وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الألماني أبدت استعدادها لإنهاء الصفقة وتسلمها للمبلغ على 3 دفعات، في حين أن المفاوض النصراوي يسعى إلى تخفيض المبلغ إلى أقل من 40 مليون دولار.

ديابي يفضل النصر
يُفضل موسى ديابي الانتقال إلى النصر السعودي بحسب قول صحيفة الرياضية، حيث يرغب في الاستقرار مع عائلته في السعودية خلال الأعوام المقبلة.
وينتهي عقد ديابي (24 عاماً) مع باير ليفركوزن عام 2025.
وسجل اللاعب 14 هدفاً وصنع 11 في الموسم الماضي رفقة الفريق تحت قيادة المدرب تشابي ألونسو، خلال 48 مباراة بجميع المسابقات.
ويهدف النصر إلى حسم ثالث صفقاته العالمية في سوق تنقلات اللاعبين الحالي، بعد أن ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسي.

Exit mobile version