Site icon العربي الموحد الإخبارية

الترجي التونسي يستعد لاتحاد جدة بفوز عريض على عزام التنزاني

استعد نادي الترجي الرياضي التونسي لمواجهة اتحاد جدة السعودي في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بتحقيق فوز عريض على نادي عزام التنزاني مساء اليوم الاربعاء.
انتصر وصيف الدوري التونسي، الترجي الرياضي، في مباراته الودية الأولى تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2023-2024 على ضيفه عزام يونايتد بنتيجة 3-0.
أقيمت مباراة الترجي ضد عزام على أرضية ملعب حديقة حسان بلخوجة في العاصمة التونسية، ودخل المدرب معين الشعباني المباراة بخطة 4-3-3، مكونة من أمان الله مميش في حراسة المرمى، مع رباعي الدفاعي رائد بوشنيبة وياسين مرياح ومحمد أمين بن حميدة وزين الدين ساسي.
تواجد في وسط الملعب الثنائي الشاب غيث الوهابي وزكرياء العايب إضافة إلى المنتدب الجديد يوسوفا أومارو، فيما ضم الخط الأمامي العائد من تجربة الإعارة بفريق شباب بلوزداد الجزائري أنايو إيوالا إلى جانب أسامة بوقرة ومحمد علي بن حمودة.
بعد شوط أول سلبي، أجرى الشعباني عدداً من التغييرات في كامل الخطوط، ما أتاح حلولاً هجومية أكبر.
أهداف الترجي أمام عزام
افتتح الوافد الجديد وقائد منتخب النيجر أومارو نتيجة المباراة للترجي الرياضي بهدف في الدقيقة 54، ثم ضاعف المدافع الجزائري محمد أمين توغاي النتيجة بعد دخوله في الدقيقة 58.
واختتم لاعب الجناح فاروق ميموني أهداف شيخ الأندية التونسية بعد دخوله في الدقيقة 77.
ويستعد الترجي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث سيفتتح المسابقة بمواجهة من العيار الثقيل ضد نادي الاتحاد بطل دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق لـ27 يوليو الجاري بالطائف.

Exit mobile version