Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاتفاق السعودي يُقنع هندرسون بالعمل مع جيرارد

توصّل نادي الاتفاق السعودي إلى إتفاق رسمي مع لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون بموجبه ينضم للعمل مع ستيفن جيرارد في الفريق خلال المواسم القادمة.
وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه في تويتر إن ليفربول الإنجليزي والاتفاق السعودي توصلا لصيغة تفاهم من حيث المبدأ بشأن رسوم نقل جوردان هندرسون إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023.
وأضاف المصدر ذاته “وافق هندرسون بالفعل على صفقة مدتها 3 سنوات الأسبوع الماضي، والآن يجب فحص المستندات ثم تحديد توقيت التوقيع الرسمي على العقود لاتمام انتقال اللاعب إلى السعودية”.
وقدرت تقارير صفقة انتقال لاعب ليفربول إلى الاتفاق بـحوالي 12 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ معقول بالنسبة لإدارة الريدز يعوضها بعض الشيء عن الأموال التي أُنفقت هذا الصيف على ضم المجري سوبوسلاي.
وغاب هندرسون عن قائمة فريقه للمباراة الودية الأولى، استعداداً للموسم الكروي المقبل، كارلسروه الألماني اليوم الأربعاء، في مباراة حسمها “الريدز” بنتيجة 4-2 في الوقت الضائع.
وانتقل هندرسون إلى ليفربول صيف 2011 قادماً من نادي سندرلاند، قبل أن يصبح قائداً للريدز عام 2015، خلفاً لمدربه المرتقب بنادي الاتفاق والأسطورة ستيفن جيرارد.

Exit mobile version