Site icon العربي الموحد الإخبارية

من أجل برشلونة.. فيليكس يضغط على أتلتيكو مدريد بالغضب والتجاهل (فيديو)

تم تحديثه الخميس 2023/7/20 06:19 م بتوقيت أبوظبي
عبر البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، عن غضبه الشديد بسبب الاستمرار مع “الأتليتي” حتى الآن، بعد أنباء رحيله صوب برشلونة.

وترددت أنباء قوية حول رغبة برشلونة في التعاقد مع فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب نهاية إعارته لتشيلسي الإنجليزي خلال الـ6 أشهر الماضية، مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.كما أكد جواو فيليكس بشكل علني رغبته في الانتقال إلى برشلونة، لافتا إلى أن التعاقد مع البارسا يمثل حلما كبيرا بالنسبة له.ليس مانشستر يونايتد.. ناد إنجليزي يسابق الزمن لضم سفيان أمرابطونشر الحساب الرسمي لبرنامج “الشيرنغيتو” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعض اللقطات من تدريبات أتلتيكو مدريد والتي شهدت حالة من الغضب واللامبالاة الواضحة على جواو فيليكس.
والتقطت عدسات المصورين فيليكس أثناء خلع قميص التدريبات بشكل غاضب وقذفه نحو زميله الفرنسي توماس ليمار، وهو ما أدى إلى استياء الأخير الذي توجه إليه ببعض الكلمات قبل أن يحتوى اللاعبين الموقف.
شرط وحيد يفصل النصر السعودي عن لاعب باير ليفركوزنولم تتوقف ثورة فيليكس عند هذا الحد، بل تعامل بعض التعليمات التي حصل عليها من مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني فيما يخص التحركات داخل الملعب، وذلك عن طريق الاعتراض بإشارات مختلفة.وظهر فيليكس في أغلب الأحيان واقفا دون أن يتحرك على عكس زملائه، وهو ما يعكس الحالة الصعبة التي يعيشها اللاعب داخل النادي المدريدي.موقف فيليكس من الرحيل إلى برشلونة
وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فيليكس وأتلتيكو مدريد يرغبان في الانفصال، حيث وصلت العلاقة بين اللاعب والمدرب إلى طريق مسدود.
وأوضحت الصحيفة المُقربة من برشلونة أن انتقال فيليكس إلى النادي الكتالوني يبدو صعبا إلى حد كبير، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البارسا مؤخرا.حل وحيد.. كيف يخطط برشلونة للتعاقد مع جواو فيليكس؟وأكد المصدر أن أتلتيكو مدريد حدد 80 مليون يورو لرحيل فيليكس النهائي أو إعارته خلال الموسم الجاري، مع تحمل النادي الذي سينتقل إليه قيمة راتبه السنوي والمقدر بـ20 مليونا.
ومن المنتظر أن يتم حسم مصير فيليكس خلال الأيام القليلة المُقبلة، ولكن اللاعب لا يمتلك أي عروض قوية بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه رفقة “البلوز” في فترة الإعارة.

Exit mobile version