Site icon العربي الموحد الإخبارية

شرط وحيد يفصل النصر السعودي عن لاعب باير ليفركوزن

اقترب نادي النصر السعودي من حسم التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.
ويلعب ديابي بين صفوف ليفركوزن منذ انتقاله للفريق قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2019، وبعقد يمتد لـ5 سنوات، ينتهي في صيف العام المقبل.وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها أن إدارة باير ليفركوزن اشترطت الحصول على مبلغ 50 مليون دولار أمريكي لبيع ديابي (24 عاما) إلى فريق النصر.ينافس الهلال والنصر.. مانشستر سيتي يجد بديل محرز في برشلونة
وأبدى العملاق الألماني الموافقة على تسلم المبلغ على 3 دفعات، بينما يريد النصر من جانبه تخفيض الرقم المطلوب إلى 40 مليون دولار فقط.وفيما يخص اللاعب الفرنسي، فإنه أعرب عن رغبته في الانتقال إلى النصر والاستقرار مع عائلته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن ديابي خاض مع ليفركوزن 172 مباراة، سجل خلالها 49 هدفاً وصنع 48 آخرين، بإجمالي 97 مساهمة على مدار 4 سنوات.برعاية مارسيل كولر.. محمد الشناوي على أبواب الدوري السعودي
وكان ديابي أحد أعضاء منتخب فرنسا المتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية 2021، علماً بأنه خاض على مدار مشواره الدولي 10 مباريات لم يسجل خلالها أي هدف.

Exit mobile version