Site icon العربي الموحد الإخبارية

بين الأهلي والنصر.. 48 ساعة حاسمة في مستقبل ساديو ماني

يترقب السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، حسم مصيره في غضون 48 ساعة، بعد تلقيه عرضين مغريين من ناديي النصر والأهلي، بالدوري السعودي للمحترفين.
وكانت كافة التقارير السعودية والعالمية تشير إلى أن ماني على أعتاب الانضمام لصفوف الأهلي، العائد مؤخرا إلى دوري المحترفين، في ظل رغبة مشتركة بين كافة الأطراف، لعدم استمراره في الفريق البافاري.بنتيجة 27-0.. بايرن ميونخ يزلزل ألمانيا بفوز ودي ساحق لكن الساعات القليلة الماضية، شهدت دخول نادي النصر وبقوة في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، ليزاحم الأهلي على الصفقة.
وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن إدارة الأهلي منحت اللاعب السنغالي مهلة 48 ساعة فقط لحسم مستقبله سواء بالموافقة على عرض “الراقي” أو رفضه بصفة نهائية، بعد طول المفاوضات بين الطرفين.
من جانبها، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية واسعة الانتشار، يوم الخميس الماضي، إن ماني وافق على الانتقال إلى النصر وليس الأهلي، مفضلا اللاعب بجوار الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتشير التقارير إلى أن بايرن لن يبيع اللاعب المخضرم بمبلغ أقل من 30 مليون يورو، وجاءت نية الاستغناء عنه بعد الأزمات التي أثارها مع الفريق على مدار الموسم المنصرم، وأبرزها توجيه لكمة قوية لزميله الألماني ليروي ساني.

Exit mobile version