Site icon العربي الموحد الإخبارية

كين يرفض التجديد

رفض هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، تجديد عقده مع ناديه، الذي ينتهي الموسم المقبل، وسط تكهنات متزايدة بشأن اهتمام بايرن ميونيخ الألماني بضمه.
وبحسب صحيفة “ذي تايمز” البريطانية، أمس، فإن قائد المنتخب الإنجليزي غير متعجّل في الرحيل عن توتنهام الصيف الجاري، لكن فريقه سيكون أمام خيارين، إما السماح له بالرحيل، أو محاولة التتويج بلقب في الموسم الجديد، أو على أقل تقدير التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي من أجل إقناعه بالبقاء.
وأشارت تقارير إلى أن النادي الألماني عرض 70 مليون جنيه إسترليني لضم كين، لكن توتنهام يطالب بـ 100 مليون.
وأكد المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، أن حالة عدم اليقين، التي تحوم حول كين، ليست مفيدة للفريق، ويستلزم الأمر أن تكون الأمور واضحة بالنسبة له قبل انطلاق الدوري الممتاز.
وأوضح في تصريحات صحافية، أمس، نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لست مرتاحًا حول هذا الضبابية التي تحوم حول كين، هل سيرحل.. هل سيبقى.. إنه جزء مهم جدًّا في تاريخ النادي. إنه شخصية مؤثرة”.
وأضاف: “بالنسبة لجميع المعنيين، لا نريد أن يستمر هذا المسلسل لفترة طويلة. لا أعتقد أن هذا أمر جيد لا بالنسبة لكين، ولا النادي”.
على جانب آخر، أشارت “ديلي ميل” إلى أن توتنهام يفاضل بين الإنجليزي كونور كالاجر، لاعب وسط تشيلسي، والبرازيلي دوجلاس لويز، لاعب وسط أستون فيلا، لتعويض الرحيل المحتمل للدنماركي بيير إيميلي هويبرج إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.
يذكر أن توتنهام وصل، أمس، إلى بانكوك، العاصمة التايلندية، في إطار جولته التحضيرية، حيث يواجه، غدًا، ليستر سيتي تجريبيًّا، قبل أن ينتقل إلى سنغافورة للعب أمام ليون سيتي سايلرز. وخسر الفريق تجريبيته الأولى في بيرث بأستراليا 2ـ3 أمام جاره اللندني وستهام.

Exit mobile version