Site icon العربي الموحد الإخبارية

كول ينتقد تعاقد يونايتد مع “مهاجمين متقدّمين في السنّ”

انتقد آندي كول، النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، سياسته في التعاقد مع المهاجمين خلال السنوات الأخيرة.
كول يُعتبر من أبرز المهاجمين الذين لعبوا مع مانشستر يونايتد، إذ سجل 121 هدفاً في 275 مباراة، بين عامَي 1995 و2001.
ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عنه قوله: “نحن نشتري مهاجمين متقدّمين في السنّ في مقابل كثير من المال، وبعد عامين نجد أنفسنا في الوضع ذاته. نحن مانشستر يونايتد، ونستحق أفضل من ذلك”.
وكان اللاعب السابق يعلّق على تعاقد النادي في المواسم الأخيرة مع مهاجمين تجاوزوا 30 عاماً، مثل أوديون إيغالو وإدينسون كافاني وكريستيانو رونالدو وفوت فيغورست، كما أنه مهتمّ بالمهاجم هاري كين (29 عاماً).
وقال كول في هذا الصدد: “لن أقول بوجوب رفض هاري كين، إذا استطعنا ضمّه بسعر جيد، بالطبع لا. لكنني أعتقد بأن مانشستر يونايتد يدور في الحلقة ذاتها لخمس أو ست سنوات، إذ تعاقد مع مهاجمين يبلغون 30 عاماً أو أكثر، وبعد عامين يتكرّر الأمر ذاته”.
وتابع: “هذا هو السبب في أننا نجد أنفسنا الآن في الوضع الذي نحن فيه. على المدى البعيد، لم نبحث عن مهاجم شاب يمكنه أن يكون في مانشستر يونايتد لخمسة أو عشرة مواسم مقبلة”.
“ماركا” ذكرت أن براين روبسون، الذي كان قائداً لمانشستر يونايتد ولعب معه لمدة 13 موسماً، يشارك كول رأيه، قائلاً: “الجميع، سواء كانوا مرتبطين بالنادي أم لا، يعتقدون بأننا نحتاج إلى رأس حربة. علينا أن نلحق بمانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل، الذين يسجلون أهدافاً أكثر منا”.
وأشاد بالأداء الدفاعي الجيد لمانشستر يونايتد، مستدركاً: “نحن جيدون من الناحية الدفاعية، ولكن علينا تسجيل الأهداف للفوز بالمباريات والتنافس على الألقاب”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version