Site icon العربي الموحد الإخبارية

مبابي “مستعد للبقاء” في باريس سان جيرمان ولو لم يلعب

أفاد دانيال ريولو، وهو صحافي في إذاعة “مونتي كارلو”، بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي مستعد للبقاء في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، ولو لم يلعب مع الفريق.
يأتي ذلك بعدما أقصى النادي مبابي من جولته في اليابان، إذ يعتقد بأنه أبرم اتفاقاً مع ريال مدريد للانضمام إليه في صفقة حرة عام 2024.
الإذاعة ذكرت أن اللاعب أُبلغ بقرار النادي بعد مباراته ضد لوهافر مساء الجمعة، بواسطة المدرب الإسباني لويس إنريكي ولويس كامبوس، المستشار الرياضي لرئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.
وقال ريولو خلال برنامج بثته الإذاعة: “تحدثتُ إلى أشخاص قريبين جداً من كيليان مبابي الليلة. حتى الآن، كيليان مبابي مستعد لتحمّل كل شيء والبقاء في باريس سان جيرمان، ولو من دون أن يلعب”.
وأضاف: “حتى يومنا هذا، إن معسكر مبابي مستعد لقبول كل شيء والتضحية بموسم وعدم اللعب. إنها مواجهة حقيقية. الليلة، واضح أن مبابي غاضب. لن يُقدم أحد في معسكر مبابي على التواصل (مع النادي). سينتظرون حتى سبتمبر لعرض وجهة نظرهم، ولكن الليلة لا يريد مبابي مغادرة باريس سان جيرمان وهو مستعد للبقاء ولو كان ذلك يعني عدم اللعب والبقاء على مقاعد البدلاء”.

ريولو اعتبر أن ثمة “حالة فشل لا تُصدّق إطلاقاً من الجانبين”، مؤكداً أن “لا اتفاق” بين اللاعب وريال مدريد.
وزاد: “في عام 2017، أبعد باريس سان جيرمان مبابي عن ريال مدريد، وقال ناصر الخليفي لوالدته (فايزة العماري): سيكون سعيداً جداً في باريس سان جيرمان، لدرجة أنه لن يرغب في الذهاب إلى هناك بعد الآن”.

Exit mobile version