Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد موسيماني.. الأهلي السعودي يتلقى تهديدا جديدا

تلقى الأهلي السعودي تهديدا جديدا باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب بعض المستحقات المتأخرة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة الإماراتي، قرر شكوى ناديه السابق الأهلي لدى “الفيفا”، بسبب فسخ عقده مع النادي من طرف واحد الشهر الماضي، مؤكدا أنه لم يحصل على رواتبه لمدة 6 أشهر.وبعد نحو أسبوع، ظهر الأنجولي كيسانغا باستوس، مدافع الأهلي، ليطالب إدارة ناديه في خطاب رسمي بتسليمه رواتب 6 أشهر متأخرة خلال عشرة أيام كحد أقصى، أو التقدم بشكوى ضده إلى الفيفا، وفقا لصحيفة “الرياضية”.بشكوى إلى الفيفا.. موسيماني يفتح النار على الأهلي السعوديوأضافت الصحيفة السعودية أن باستوس طلب نحو 540 ألف يورو، وهو ما يعادل أكثر من 2 مليون ريال سعودي (تحديدا 2.252.724.40 ريال سعودي)، تمثل رواتبه الشهرية المتأخرة، إضافة إلى مكافآت الفوز في المباريات، والصعود.
وشددت على أن اللاعب رفض منح الفريق أي مهلة أو التسامح معه في حال انتهت الفترة المحدَّدة.
وجاء ذلك بعد إسهام صاحب الـ31 عاما في عودة الأهلي إلى دوري روشن السعودي عقب هبوطه الموسم قبل الماضي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.بعد العودة لدوري المحترفين.. الأهلي ينجو “مؤقتا” من الحظر في الميركاتو
يذكر أن الأهلي نجا من قرار حظره من قيد اللاعبين الجدد خلال فترتي انتقالات بتحرك عاجل أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، نظير عدم دفع مستحقات اللاعب الجامايكي السابق لويس غرابان والبالغة 1.2 مليون دولار.
ونجح الأهلي في حصد لقب دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو”، بعدما حصد 72 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة.وتعاقد النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع كل من روبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي من ليفربول وتشيلسي على الترتيب، كما يقترب من ضم رياض محرز من مانشستر سيتي وألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل.

Exit mobile version