Site icon العربي الموحد الإخبارية

المصائب لا تأتي فرادى.. كم خسر برشلونة بعد إلغاء ودية يوفنتوس؟

تم تحديثه الأحد 2023/7/23 09:56 ص بتوقيت أبوظبي
تعرض نادي برشلونة الإسباني للعديد من الخسائر بعد قرار إلغاء مباراته الودية ضد يوفنتوس الإيطالي، سواء على الجانب الفني أو حتى المادي.
وألغيت ودية برشلونة الأولى في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي كان مقرراً لها فجر الأحد ضد يوفنتوس، بسبب انتشار فيروس بين صفوف لاعبي البارسا.كم خسر برشلونة بعد إلغاء ودية يوفنتوس؟صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت أن برشلونة لم يتكبد عقوبات من منظمي جولته الأمريكية لعدم خوض اللقاء، كون النادي الكتالوني قد حصل على تأمين يغطي هذه النوعية من الكوارث.مفاجأة كأس العالم.. تشيلسي يخطف جوهرة أفريقيا من برشلونة
إلا أن العملاق الكتالوني سيعاني على مستوى الدخل، حيث إن جزءا من المكافآت التي يتلقاها مقابل السفر في هذه الجولات يأتي عبر نسبة من حصيلة بيع تذاكر تلك المباريات.
ويقدر برشلونة حصيلة ما كان سيحصل عليه من بيع تذاكر المباريات الودية الـ4 التي سيخوضها في أمريكا بـ12 مليون يورو، ومن ثم فإن النادي سيخسر على الأقل مليوني يورو بسبب إلغاء ودية “البيانكونيري”.وكان ملعب “ليفي” في مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي كان يفترض أن يستضيف المواجهة الملغاة، قد منح الجماهير التي حجزت تذاكر المباراة فرصة استعادة الأموال التي دفعتها بعد إلغائها.إلغاء مباراة برشلونة ضد يوفنتوس.. والسبب فيروس غامض
وسيكون أمام الجمهور فرصة 30 يوماً لاسترداد ثمن التذاكر من خلال نفس الطريقة التي دفعوها بها.
يُذكر أن برشلونة سيلعب أولى مبارياته في معسكر أمريكا ضد فريق أرسنال، يوم 27 يوليو/تموز الجاري، على أن يواجه ريال مدريد الإسباني في الكلاسيكو بعدها بيومين، قبل أن ينهي وديات المعسكر أمام ميلان الإيطالي يوم 2 أغسطس/آب.

Exit mobile version