Site icon العربي الموحد الإخبارية

ميسي.. انطلاقة هوليوودية

سجَّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدايةً هوليووديةً لمسيرته في الولايات المتحدة أمس، عندما أحرز هدف الفوز 2ـ1 لفريق إنتر ميامي الأول لكرة القدم في مرمى كروس أسول المكسيكي في الدقيقة “4” من الوقت بدل الضائع.
وأصبح ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأمريكي منذ الجوهرة البرازيلية الراحل بيليه، الذي وصل إلى نيويورك كوزموس عام 1975.
وجرت المباراة في فورت لودردايل أمام 20 ألف متفرج، وحضرها نجوم الرياضة والفن، من بينهم ليبرون جيمس، وسيرينا ويليامز، وكيم كاردشيان، الذين التقطوا صورًا بهواتفهم النقالة للحظة نزول ميسي إلى أرضية الملعب.
وبينما كانت النتيجة التعادل بهدف لمثله، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة في الدقيقة “4” من الوقت بدل الضائع، فانبرى لها ميسي، وأرسلها من فوق الحائط، لتستقر في أعلى الشباك، مانحًا الفوز لفريقه.

دوري مشترك
تضمُّ بطولة الدوري المشترك، المستحدثة عام 2019، 29 فريقًا من أمريكا، و18 من المكسيك، وزِّعت على 15 مجموعةً، تشتمل كل واحدة منها على ثلاثة فرق.
وخلافًا للبطولات الأوروبية، يبدأ الدوري الأمريكي فبراير، وينتهي أواخر أكتوبر، ثم تخوض الفرق دور الـ “بلاي أوف”، بينما تُلعب المباراة النهائية 9 ديسمبر.
وعلى الرغم من احتلال ميامي المركز الأخير في الدوري، إلا أنه لا يزال يملك الأمل في بلوغ الأدوار الإقصائية بشرط أن يكون لميسي تأثيرٌ كبيرٌ في ذلك.

8800 دولار
بيعت أرخص بطاقة لحضور باكورة مباريات ميسي بـ 160 دولارًا، أما الأعلى فبلغت قيمتها 8800 دولار، وهو رقم قياسي لهذه المسابقة.
ويخوض إنتر ميامي مباراته الثانية ضمن هذه المسابقة ضد أتلانتا الثلاثاء المقبل.

Exit mobile version