Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانشستر يونايتد يُكبد أرسنال هزيمته الأولى في تحضيرات الموسم

تكبد أرسنال هزيمته الأولى في فترة التحضير للموسم الكروي الجديد 2024/2023 بالسقوط أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الأحد 23 يوليو في الولايات المتحدة الأميركية.
أقيمت المباراة على ملعب Met life East Rutherford في مدينة نيوجيرسي، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وصل إلى 82 ألف متفرج، في رقم قياسي جديد بالمباريات الودية على الأراضي الأميركية.
افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عند الدقيقة 30 بتصويبة صاروخية للاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، بعد هجمة مرتدة قادها اللاعب الإنجليزي الشاب “كوبي ماينو” على الرواق الأيمن.
وفشل حارس أرسنال آرون رامسدال في التعامل مع تسديدة برونو فيرنانديز التي أطلقها من مسافة 23 ياردة تقريباً، حيث أفلتت من بين يديه لتعانق الشباك.
بعد دقائق قليلة، أضاف مانشستر يونايتد هدفه الثاني عند الدقيقة 37 بواسطة الجناح الإنجليزي جادون سانشو، بعد استغلال رائع منه لهفوة دفاعية ساذجة من المدافع البرازيلي غابرييل في منتصف الملعب.
وانطلق جادون سانشو بالكرة فوق عبورها من غابرييل بعد منتصف الملعب بقليل، ليتوغل بها منطقة الجزاء قبل التسديد في المرمى.

وقام المدير الفني لمان يونايتد إريك تن هاغ بإجراء 11 تغييراً مع بداية الشوط الثاني بنزول كل من “هاري ماغواير وفيكتور ليندلوف وماركوس راشفورد وكريستيان إريكسن وعماد ديالو وكاسيميرو ودالوت وبراندون ويليامز وسكوت مكتوميناي وأوماري فورسون”.
أما مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، فقد بدأ إجراء تغييراته بين الشوطين بنزول كيران تيرني بدلاً من تاكيهيرو تومياسو، ثم عاد في الدقيقة 59 بتغييرين جديدين بنزول توماس بارتي وبنجامين وايت بدلاً من ديكلان رايس وتيمبير.

وفي الدقيقة 71 قام بأربع تغييرات دفعة واحدة، حيث دفع بجورجينيو وسميث رو وفابيو فييرا ولياندرو تروسارد.
ورغم فوز مان يونايتد بنتيجة 2-0، تم اللجوء إلى ركلات جزاء ترجيحية للتعرف على الفريق الفائز، واستطاع فريق المدرب إريك تن هاغ تحقيق الفوز فيها أيضاً.

Exit mobile version