Site icon العربي الموحد الإخبارية

الهلال السعودي يفسح الطريق لصفقاته العالمية بضحية جديدة

يبدو أن الهلال السعودي يتحضر لإعلان صفقة عالمية جديدة خلال الساعات المقبلة، بعدما أفسح الطريق لمحترف جديد عبر التفريط في أحد لاعبيه.
وأعلن الهلال، بعد منتصف ليل الأحد، إعارة لاعبه البرازيلي ماثيوس بيريرا إلى فريق كروزيرو في بلاد السامبا، وهو ما فسره الكثيرون بانه يأتي كخطوة تمهيدية للإعلان عن صفقة عالمية جديدة.وأكد البطل التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن بيريرا انتقل إلى كروزيرو على سبيل الإعارة، متمنيا له التوفيق في تجربته الجديدة في البرازيل.
رجل المباراة.. جائزة هالاند “المليونية” تفجر موجة سخريةوكان بيريرا انضم إلى الهلال في صيف 2021 قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صفقة قياسية حينها حسب التقارير، وصلت قيمتها لنحو 17 مليون إسترليني، في عقد يمتد لـ5 سنوات.
وانتقل اللاعب البرازيلي إلى الوحدة الإماراتي مطلع العام الحالي في الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، لكن أصحاب السعادة لم يقوموا بالتفاوض على ضمه بشكل نهائي، ليعود من جديد إلى الهلال بنهاية الموسم.
وجاءت الإعلان عن بيع بعد ساعات من تأكيد نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي بيع الجناح البرازيلي مالكولم إلى الهلال في صفقة ضخمة، وبالتزامن مع التقارير التي تؤكد قرب انضمام المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى الزعيم قادما من فولهام الإنجليزي.
70 ثانية تكفي.. بداية مبهرة لسافيتش مع الهلال السعودي (فيديو)وكان الهلال أبرم 3 صفقات عالمية حتى الآن خلال الصيف الحالي، بداية من لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز قائد ولفرهامبتون الإنجليزي، ثم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي، ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، بجانب استعادة مدربه البرتغالي المخضرم الأسبق جورجي جيسوس.
واضطر الزعيم من أجل ذلك إلى التخلي عن عدد من لاعبيه المحترفين، على رأسهم الهداف النيجيري المخضرم أوديون إيغالو، والجناح الإيطالي لوسيانو فييتو، ولاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويلار الذي انتقل إلى الشباب السعودي.
بينما لا يزال موقف المهاجم المالي موسى ماريغا، والمدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، معلقا لحين الاستقرار على قائمة محترفي الهلال الجدد وصفقاته العالمية المنتظرة.

Exit mobile version