Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفيورث الودية؟

تم تحديثه الإثنين 2023/7/24 10:00 ص بتوقيت أبوظبي
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الودية الثانية في فترة الإعداد للموسم الجديد والتي ستكون أمام غروتر فيورث الألماني.

ويواصل ليفربول مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، وذلك على أمل تلافي النتائج المحبطة التي تعرض لها الفريق في الموسم.وخرج الفريق في الموسم الماضي دون تحقيق أي ألقاب كبيرة، كما فشل في التأهل للعب هذا الموسم بمسابقة دوري أبطال أوروبا.صفقة متعددة المكاسب.. كيف استفاد برشلونة من شادي رياض؟ويقام معسكر ليفربول حاليا في ألمانيا، وذلك على عكس معظم الأندية الكبرى التي تقيم معسكراتها في الولايات المتحدة الأمريكية أو القارة الآسيوية.وسيكون على رأس قائمة ليفربول في مواجهة فيورث، النجم المصري محمد صلاح، بينما سيستمر غياب الثنائي جوردان هندرسون والبرازيلي فابينيو، لقرب رحيلهما عن النادي.أما فيورث، فيأمل في تحقيق نتيجة تاريخية ضد ليفربول، حتى لو كانت مباراة ودية، خاصة وأنه فريق ينشط حاليا في دوري الدرجة الثانية الألماني.ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفيورث الودية؟
لم تعلن أي قناة عربية عن حصولها على حقوق نقل مباراة ليفربول وفيورث الودية، وذلك قبل ساعات قليلة على انطلاق اللقاء.وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة، تغييرات، وقد تنجح أي قناة في اقتناص حقوق نقل هذه المباراة.كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وفيورث الودية؟
حتى الآن، هناك وسيلة واحدة لمتابعة مباراة ليفربول وفيورث عبر الإنترنت وهي الاشتراك في تلفزيون نادي ليفربول، أو ما يعرف بـ”LFCTV”.قناة النادي الرسمية تقوم حتى الآن بإذاعة جميع مباريات “الريدز” الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وسيكون بعضها مجانيًا.متى موعد مباراة ليفربول وفيورث الودية؟
ينتظر أن تلعب مباراة ليفربول وفيورث الودية ظهر اليوم الإثنين الموافق 24 يوليو/تموز 2023.أزمة حسين الشحات تتصاعد.. غرامة ضخمة واتهامات متبادلةصافرة بداية المباراة تنطلق في الثانية ظهرا مساءً بتوقيت مصر والسعودية والثالثة مساء بتوقيت الإمارات.

Exit mobile version